تعاقد الفنان محمد عز والفنانة هبة عبد العزيز على مسلسل “ جرى الوحوش” تمهيدا لعرضه في رمضان المقبل ٢٠٢٤.

ومن جانبه، انتهى المخرج عبد العزيز حشاد من تصوير المشاهد الخارجية من مسلسل "جري الوحوش" في ألمانيا مؤخرًا، ليعود إلى مصر لاستئناف تصوير باقي العمل داخل البلاتوه الرئيسي في القاهرة، تمهيدًا لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم نضال الشافعي، إدوارد، فادية عبد الغني، محمود حجازي، عايدة رياض، حسني شتا، محمد عز، سميرة صدقي، هبة عبد الغني وآخرين، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

يشارك الفنان محمد عز، حاليًا في مسلسل "إسود باهت"، بحكاية "شغف"، وهي بطولة سهر الصايغ، محمد مهران، حسن عيد، عبير فاروق، ضياء عبدالخالق، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف احمد صبحي، ومن اخراج ممدوح زكي

 

وقال محمد عز في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" أنه يُجسد خلال أحداث حكاية "شغف"، دور صحفي يُدعى "خليل"،يُعاني من مشاكل أسرية، ويتعرض لموقف معين، فيجد نفسه متورطًا في جريمة ما، لافتًا أنه لم يستعين بصحفيين لإتقان دوره في العمل؛ لأن المسلسل لا يسلط الضوء على الجوانب التفصيلية للصحفي.

 

وعن إمكانية سحب المنصات الإلكترونية للبساط من التلفزيون، فأجاب: "أكيد هيحصل لأنها سنة الحياة، احنا زمان كان عندنا قناة أولى وتانية ومع التقدم التكنولوجي ظهر جهاز الفيديو، ثم ظهرت الفضائيات وقضت على القناة الأولى والتانية واختفى الفيديو بعد ظهور الموبايل،ثم ظهرت المنصات، وهذا تطور عصري طبيعي"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هبة عبد الغني عبد العزیز محمد عز

إقرأ أيضاً:

بين الغضب والدعوة للتهدئة.. المنصات تتفاعل مع حادثة الاعتداء على لاجئين سوريين بتركيا

وتفاعلت المنصات مع مقاطع فيديو توثق ما قيل إنه قيام شبان أتراك بتكسير المحلات التجارية والسيارات والممتلكات الخاصة للسوريين، مطالبين بترحيلهم، بسبب انتشار مقطع مصور لشاب قيل إنه سوري يتحرش بطفلة تركية في أحد المرافق العامة، ما أثار غضب الأتراك.

ورغم أن ولاية قيصري أوضحت في بيان لها أنه جرى اعتقال الشخص السوري الذي تحرش بطفلة تركية صغيرة، والتي وضعت تحت رعاية الجهات المختصة، إلا أن أعمال العنف لم تتوقف، فوجهت سلطات الولاية دعوة لمواطنيها إلى التحلي بالهدوء وعدم التعامل إلا مع البيانات الرسمية.

واستعرضت حلقة 1-7-2024 من برنامج "شبكات" بعض تغريدات النشطاء والتي دعا بعضها إلى محاسبة المتهم وعدم تخريب ممتلكات جميع السوريين، وطالب آخرون بعدم التعجل في إبداء رد فعل وانتظار قرارات السلطات التركية.

احترام القانون

ووفقا لصاحبة الحساب "اطمئنان" فإن الواجب هو محاكمة المخطئ وعدم أخذ الجميع بجريرته وغردت: "لا تزر وازرة وزر أخرى، حسبي الله عليهم، وش يبون من هالمساكين (ماذا يريدون من هؤلاء المساكين)، يحاسبون الشخص المخطئ ويعاقبونه الباقي وش ذنبهم".

من ناحيته دعا المغرد رامي حمدون إلى تذكر عدم تعميم تهمة الاعتداء على السوريين على جميع الأتراك فكتب: "صح هالفئة (هذه الفئة) من الأتراك غلطت بس مو الكل عنده هالعنصرية (هذه العنصرية)، التعميم غلط لأن الأتراك استقبلونا وفتحولنا بيوتهم ومن واجبنا كسوريين نحترم البلد إلي عايشين فيها"، وأكمل تغريدته مذكرا بضرورة احترام القانون: "مثل ما بيقول المثل، يا غريب كون أديب".

أما الناشطة رهف سيد علي فدعت إلى التروي وانتظار ردة فعل السلطات وقالت: "لا تنجروا ورا المشاحنات يجب الاحتفاظ بالهدوء لأن الأخذ والرد سيزيد من تأجيج المشاكل والعواقب وخيمة على الطرفين، خلونا نشوف الحكومة التركية شو رح تعمل".

وطرحت صاحبة الحساب "نسيم الروح" سؤالا حول حادثة مماثلة اختلفت فيها الأدوار وقالت: "من فترة قريبة تم التحرش بفتاة صغيرة وقتلها ورميها في البئر في مدينة كليس التركية، المتحرش تركي والفتاة سورية، لماذا لم نر كل هؤلاء النخوجية (مدعو النخوة)؟".

وفي ردة فعل لأحد الكتاب الأتراك أعاد الكاتب والمحلل السياسي فاتح تيزجان تساؤل نسيم الروح وقال: "لو ارتكب تركي هذا العار، فهل ستحرق جميع محال الأتراك؟".

وبحسب مراقبين فإن موضوع اللاجئين السوريين تحول إلى ورقة سياسية في يد الأحزاب السياسية، في ظل تصاعد موجات كراهية الأجانب في البلاد، علما أن تركيا تستضيف نحو 3.2 ملايين لاجئ سوري.

ولم يفوت زعيم حزب "الجيد" اليميني المعارض، "مساوات درويش أوغلو" الفرصة، ووصف قضية اللاجئين بأنها تشكل تهديدا وجوديا للأمن القومي لمستقبل تركيا والأمة التركية، وأنها تجاوزت الاحتلال الصامت والمخفي، وعلى وشك أن تتحول إلى تدمير شامل.

1/7/2024المزيد من نفس البرنامجهل رعته الحكومة؟.. ملتقى صالونات تجميل يثير جدلا واسعا بليبياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 10 seconds 03:10إجرام ووحشية وإرهاب.. النشطاء يصفون الاحتلال بعد استخدامه الأسرى دروعا بشريةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 26 seconds 04:26للتقرب من الرئيس.. اتهام وزيرة بالمالديف بممارسة السحر الأسود ومغردون يعلقونplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 39 seconds 02:39بين الاتهام والبراءة.. جدل بالمنصات المصرية حول فيديو اختطاف طفل طنطاplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 02 seconds 04:02انتقادات لألمانيا ومقارنتها بقطر..بعد توقف مباراة ببطولة يورو 2024 بسبب الأمطارplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01احتجاز طائرات الحجاج بصنعاء.. المنصات تضج إثر أزمة جديدة بين "اليمنية" والحوثيينplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 53 seconds 03:53احتجاجات الكينيين على فرض ضرائب إضافية عليهم يثير تفاعل نشطاء عربplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 22 seconds 04:22من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • بين الغضب والدعوة للتهدئة.. المنصات تتفاعل مع حادثة الاعتداء على لاجئين سوريين بتركيا
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)