علق الاعلامي خالد الفندور  علي نتيجة مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023 عبر حسابة بموقع فيسبوك.

و كتب خالد الغندور : توقعنا نتيجة المغرب صح و توقعنا  مالي و ناميبيا صح و للاسف توقعنا تعادل تونس و خروجها للأسف صح

 

ونجح منتخب المغرب في الفوز على منتخب زامبيا بهدف نظيف، ضمن الجولة الختامية بدور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية الجارية في كوت ديفوار.

 

وسجل هدف المغرب الوحيد اللاعب حكيم زياش في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

 

وتابع وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، مباراة فريقه أمام زامبيا من المدرجات، بعد تطبيق عقوبة إيقافه 4 مباريات منها 2 مع إيقاف التنفيذ، وذلك بعد أحداث مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية وتلفظه تجاه اللاعب شانسيل مبيمبا بعبارات بذيئة.

 

وأجرى وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عدة تغييرات بتشكيل أسود الأطلس الذي خاض مواجهة زامبيا الختامية بدور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية الجارية في كوت ديفوار.

 

وبدأ الظهير الأيسر يحيى عطية الله، المباراة مكان محمد الشيبي، بعدما غاب في المواجهتين السابقتين ضد تنزانيا والكونغو الديمقراطية، بسبب الإصابة، وأراح الركراكي القائد رومان سايس، ولعب مكانه يونس عبد الحميد، وإسماعيل الصيباري في خط الوسط مكان سليم أملاح، وأراح المدرب مهاجمه يوسف النصيري.

 

 

اختتمت مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023، مساء الأربعاء، والتي شهدت العديد من المفاجآت، أبرزها خروج تونس والجزائر وغانا من الدور الأول.

 

وأبرز المفاجآت جاءت بتأهل موريتانيا وناميبيا لأول مرة في تاريخهما إلى الدور الثاني في الكان، بالإضافة إلى تصدر الرأس الأخضر لمجموعتها للمرة الأولى على حساب مصر وغانا.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فوز منتخب المغرب الاعلامي خالد الغندور خروج تونس

إقرأ أيضاً:

الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد

 

تلقت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بشرى سارة بشأن أزمة إيقاف القيد بسبب اللاعب المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

الزمالك يقترب من حل أزمة خالد بو طيب

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" قصة خالد بو طيب انتهت، وإيقاف القيد على وشك أن يتم رفعه بشكل نهائي، والمشاركة في البطولات الإفريقية ".

أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك

وأوضح:" عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قدم مجهود خرافي، واتفق مع بو طيب ومحاميه، أن اللاعب سيحصل على مليون دولار على أن يتم جدولة باقي المبلغ، ووافق المغربي على ذلك".

واكمل:" أزمة بو طيب انتهت بشكل رسمي، ومن المقرر أن يشارك الزمالك في البطولات الإفريقية، خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي".

مقالات مشابهة

  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج
  • المجموعات الكاملة لقرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب
  • أول تعليق من حسام حسن على نتيجة قرعة تصفيات أمم أفريقيا
  • مجموعة مصر.. قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري