بركاء- العُمانية

تواصلت منافسات السباق السنوي للهجن الذي ينظمه الاتحاد العُماني لسباقات الهجن على ميدان الفليج بولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة لليوم الثالث على التوالي، بمشاركة واسعة من مُلّاك ومضمّري الهجن من مختلف محافظات سلطنة عُمان.

وشهدت منافسات اليوم إقامة "16" شوطًا، "10" أشواط لسن الجذاع لمسافة 6 كيلومترات، و"4" أشواط لسن الثنايا لمسافة 8 كيلومترات، و"3" أشواط لسن الحول لمسافة 8 كيلومترات، وشوط واحد للزمول لمسافة 8 كيلومترات، وشاركت فيه 430 ناقة وقعودًا.

وفي أشواط الجذاع ظفرت بالمركز الأول في الشوط الأول فند للهجانة السُّلطانية، وأحرزت المركز الأول في الشوط الثاني أرزنه لمالكها سلطان بن حمود الجحافي، ونال المركز الأول في الشوط الثالث هملول لمالكه حمد بن شطيط الوهيبي، أمّا الشوط الرابع فجاءت في المركز الأول الشاهينية لمالكها حمود بن عبد الله المحاربي، وفي الشوط الخامس جاءت في المركز الأول المزن لمالكها ناصر بن سلطان الغفيلي، فيما ظفر بالمركز الأول في الشوط السادس الذيب لمالكه الصغير بن سالم المالكي .

وفي الشوط السابع جاءت بالمركز الأول الشاهينية لمالكها محمد بن شليويح الجنيبي، وحصل على المركز الأول في الشوط الثامن صايب لمالكه الغفيق بن الصغير المالكي، وفي الشوط التاسع جاءت في المركز الأول دانات لمالكها فايل بن حمد العويسي، وظفر بالمركز الأول في الشوط العاشر تيار لمالكه سعيد بن عامر المغيري.

وفي أشواط الثنايا أحرزت المركز الأول في الشوط الحادي عشر الافيه لمالكها منصور بن صبيح الوهيبي، أمّا الشوط الثاني عشر فجاء في المركز الأول شاهين لمالكه حمود بن هدوب العمري.

وفي الشوط الثالث عشر جاءت في المركز الأول خيال لمالكها بدر بن حمد الدرعي، أما في أشواط الحول فنالت المركز الأول في الشوط الرابع عشر مسيره لهجن البشائر وفي الشوط الخامس عشر جاءت في المركز الأول هوايل لمالكها محمد بن شطيط الجحافي، وظفر بالمركز الأول في الشوط السادس عشر المخصص للزمول مدلل لمالكه داود بن سليمان التبعي .

وتختتم اليوم منافسات السباق السنوي 2024 علي ميدان الفليج بولاية بركاء بإقامة "4" أشواط رئيسة، شوطان لسن الثنايا "مؤسسات وعام" لمسافة 8 كيلومترات، وشوطان لسن الحول "مؤسسات وعام" لمسافة 8 كيلومترات، تتخللها تقديم عدد من القصائد الترحيبية وعدد من اللوحات التراثية والفنون الشعبية واستعراضات موسيقية متنوعة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: بالمرکز الأول فی الشوط المرکز الأول فی الشوط جاءت فی المرکز الأول لمسافة 8 کیلومترات وفی الشوط

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إسبانيا تتعادل مع جورجيا إيجابياً في الشوط الأول

حسم التعادل الايجابي نتيجة الشوط الأول من لقاء إسبانيا وجورجيا في المباراة التي تجمع بينهما حاليا على ملعب راين إينرجي ستاديون ضمن منافسات الجولة الـ16 من كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

 

مقالات مشابهة

  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا
  • يورو 2024.. إسبانيا تتعادل مع جورجيا إيجابياً في الشوط الأول
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • 13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • اليوم.. ختام بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • ختام وإعلان جوائز وتوصيات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية 46 ومهرجان التجارب النوعية
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب تشيلي يتعادل مع كندا ويودع البطولة
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية
  • سحب وضباب خفيف.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم