شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عروض أوروبية لإبراهيم عادل ورمضان صبحي ومصير بن شرقي مع بيراميدز، 10 58 ص الثلاثاء 18 يوليو 2023 رمضان صبحي وإبراهيم عادل تحدث .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عروض أوروبية لإبراهيم عادل ورمضان صبحي ومصير بن شرقي مع بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عروض أوروبية لإبراهيم عادل ورمضان صبحي ومصير بن شرقي...

10:58 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

رمضان صبحي وإبراهيم عادل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الميركاتو الصيفي لبيراميدز في ظل ارتباط أسماء عدة بالانتقال إلى صفوف الفريق السماوي، إلى جانب خروج بعض النجوم التي لفتت الأنظار في الفترة الماضية، ومصير انضمام أشرف بن شرقي بعد فسخ عقده مع الجزيرة الإماراتي.

شوبير يكشف خريطة ميركاتو بيراميدز

أكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن إبراهيم عادل يقترب من الرحيل عن بيراميدز، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة المنتخب الأولمبي، في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، في إشارة إلى أن اللاعب يملك العديد من العروض الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدماته. 

[embedded content]

مصير انضمام أشرف بن شرقي إلى بيراميدز

وأشار إلى أن بيراميدز يدرس في الوقت الحالي العروض المهتمة بالحصول على خدمات إبراهيم عادل، من أجل حسم المفاوضات قبل نهاية الميركاتو الصيفي في أوروبا: «قولًا واحدًا اللاعب هيحترف في أوروبا ومش مستمر في بيراميدز، وقريبا جدًا سيتم الإعلان بشكل رسمي».

أما عن مصير رمضان صبحي مع بيراميدز، أوضح أن اللاعب أيضًا يملك العديد من العروض وعرضا أوروبيا وحيدا من تركيا، لكنه يتمسك بالخروج في تجربة احترافية خارج الدوري الممتاز: «بيراميدز لا يمانع رحيل رمضان صبحي ولكن بشرط الحصول على صفقات بديلة».

واختتم بالحديث عن إمكانية انضمام أشرف بن شرقي إلى بيراميدز: «مالك بيراميدز إماراتي واللاعب كان تابع لنادي الجزيرة الإماراتي، وبالفعل حدث تواصل لكن جايمي باتشيكو مش شايف أنه سيكون الأولوية في الوقت الحالي، ويبدو أنه خارج حساباته».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

مطار مرسى علم الدولي يستقبل 156 رحلة طيران من 12 دولة أوروبية خلال الأسبوع القادم

يستقبل مطار مرسى علم الدولي 156 رحلة طيران من 12 دولة أوروبية خلال الأسبوع القادم، حيث تم توجيه القيادات بسرعة إنهاء الإجراءات دون معوقات ونقل السائحين إلى المنتجعات والفنادق السياحية، لبدء برامج السياحة بالبحر الأحمر.

أكد الخبير السياحى أبو الحجاج العمارى أن هناك تزايد ملحوظ بحركة الوصول والسفر بمطار مرسى علم، مؤكدًا على نجاح الموسم السياحي القادم، رغم التحديات الموجودة بالمنطقة الآن.

وأضاف العمارى أن بولندا والتشيك وروسيا وألمانيا فى مقدمة النزلاء بمنتجعات البحر الأحمر حيث يبلغ عدد رحلات الأسبوع القادم 156 رحلة جوية تحمل آلاف السائحين.

أشار العماري إلى أن فنادق ومنتجعات مرسى علم ينظموا برامج متخصصة لإسعاد السائحين منها الحفلات الشرقية وبرامج رياضية، فضلًا عن نشاط سباحة الغوص فى قاع البحر الأحمر لرؤية الشعاب المرجانية الساحرة والاسماك ذات الألوان الجذابة.

وأكد العمارى أن برامج السائحين تشمل زيارات لمدينة الأقصر والمناطق الأثرية بالقاهرة وهى زيارات اليوم الواحد والعودة للاستمتاع بمياه البحر الأحمر وهدوء مدينة مرسى علم.

مقالات مشابهة

  • مطار مرسى علم الدولي يستقبل 156 رحلة طيران من 12 دولة أوروبية خلال الأسبوع القادم
  • 30 مليون يورو مساعدة أوروبية إلى لبنان
  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • مهمة فضائية أوروبية تهدف لإحداث كسوف كلي للشمس كل شهر!
  • النقل: هزة أرضية ضربت شرقي محافظة دهوك يوم امس
  • هزة أرضية تضرب شرقي محافظة دهوك
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • دول أوروبية تطالب مواطنيها بمغادرة إيران