انفجرت شاحنة تحمل 60 طنًا من الغاز الطبيعي المسال (LNG) في العاصمة المنغولية، أولان باتور. وقعت الانفجار بالقرب من سوق دونجينغاراف، مما أدى إلى اندلاع حريق انتشر بسرعة إلى مبنى قريب، وفقًا لوكالة الإدارة الطارئة الوطنية المنغولية (NEMA) على موقعها الإلكتروني.

ووفقًا لموقع “روسيا اليوم”، قتل ستة أشخاص، بما في ذلك ثلاثة من رجال الإطفاء، وأصيب 14 آخرون، بينهم ثلاثة أطفال، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وأفادت NEMA بأن معظم المصابين يتلقون علاجًا لحروقهم.

شولتس يحذر من خطر توقف المساعدات الأمريكية لأوكرانيا‎ إعلامي شهير يكشف مفاجأة نارية بشأن إصابة الشناوي

كان الانفجار قويًا لدرجة أن الشاحنة تم طرحها على بُعد حوالي 40 مترًا (130 قدمًا). وتم إرسال فرق الإنقاذ إلى موقع الحادث وتمت السيطرة على الحريق، وفقًا للتقرير.

يظهر الفيديو المصور بشكل مثير للدهشة للحادث رجال الإطفاء وهم يكافحون النيران حتى وقت متأخر في الليل عندما وقعت سلسلة أخرى من الانفجارات، مما تسبب في تلف واجهات المباني وتحطيم النوافذ.

تم نقل سكان بناية سكنية قريبة مؤقتًا، وأغلقت الطرق في المنطقة بينما عملت السلطات على تنظيف الأنقاض. احترق حوالي 30 سيارة نتيجة للانفجار والحريق التالي.

وتظهر الصور التي نشرتها NEMA خدمات الطوارئ في الموقع، مع الشارع المحاصر بالنيران، بينما تظهر الصور مركبات محترقة وأضرار واسعة النطاق في الشارع، مع تحطم النوافذ في مدرسة قريبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيطرة على الحريق الغاز الطبيعى الغاز الطبيعي المسال العاصمة المنغولية

إقرأ أيضاً:

انقلاب سيارة محملة بالرمال على الطريق الإقليمي بالمنوفية

شهد الطريق الإقليمي بالمنوفية، واقعة انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال على الطريق الإقليمي المار من أعلى مركز الباجور، وذلك بعد أن تعرضت السيارة إلى بسبب الكاوتش، واصطدمت السيارة في اللوجستي الموجود في منتصف الطريق ما أدى إلى تلفه.

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد ورود بلاغ انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال على الطريق الإقليمي المار من دائرة المركز بمنطقة سعد عطية وعلى الفور تم التنسيق مع مجلس المدينة للانتقال إلى مكان الحادث.

وانتقلت مروة زهران رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، لمتابعة حادث انقلاب سيارة محملة بالرمال بنزلة سعد عطية بناءا على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لكافة الأزمات.

وتفقدت مروة زهران رئيس مركز ومدينة الباجور، فور معرفة بوجود حادث مروري بالطريق الإقليمي، بحضور محمد عزت نائب رئيس المركز، بتواجد قوات الأمن تم التعامل الفوري حيال الحادث من انقلاب سيارة محملة بالرمال بنزلة سعد عطية بالطريق الإقليمي حيث تم رفع كافة الرمال لتيسير الحركة المرورية أمام المركبات، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • لو راكنها في الشمس.. خطوات لحماية السيارة من أضرار ارتفاع درجة الحرارة
  • 10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد
  • عاجل.. رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” في تصريح صادم: مفاوضات مسقط يمثل مليشيات الحوثي ولا يوجد من يمثل الشرعية!
  • متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية
  • مبابي يعلق على اقتراب اليمين من السلطة في فرنسا: كارثة
  • انقلاب شاحنة محملة بالبلك في طريق تعز
  • بوتين يؤكد إمكانية توسيع التعاون مع منغوليا في قطاع الطاقة
  • انقلاب سيارة محملة بالرمال على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • شاهد تساقط الثلوج على احدى المناطق باليمن