أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الأهلي السابق أن منتخب مصر حقق المطلوب من مباريات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وقال طارق سليمان مدرب حراس مرمى فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن أداء منتخب مصر أمام الرأس الأخضر الأفضل في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار ".


وتابع:"أتمنى تخطي منتخب مصر دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم مهما كان المنافس والوصول إلى المباراة النهائية ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024: أداء منتخب إنجلترا يثير ردود فعل غاضبة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار أداء منتخب إنجلترا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) بنسختها السابعة عشر والمقامة على الأراضي الألمانية، ردود فعل "غاضبة".

كان منتخب "الأسود الثلاثة" تعادل سلبيا مع منتخب سلوفينيا، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "راين أنرجي"، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وبهذا التعادل، وصل منتخب إنجلترا للنقطة الخامسة في صدارة سلم ترتيب المجموعة الثالثة، إذ سبق وأن حقق فوز وتعادل في الجولتين الأولى والثانية.

رغم تأهله، إلا أن أداء منتخب "الأسود الثلاثة" لم يلق استحسانا من المتابعين، بل أعرب بعضهم عن غضبه من ظهور الفريق بهذا الشكل في البطولة، كما وجهت أسهم النقد نحو المدير الفني للمنتخب غاريث ساوثغيت، بسبب اختياراته وأفكاره التدريبية.

وفي وقت سابق، وصف اللاعب الإنجليزي السابق والمحلل الحالي، غاري لينيكر، أداء منتخب بلاده بكلمة "غير لائقة"، وحينها رد هاري كين على لينيكر، قائلا: "ما يجب أن يعلمه اللاعبون السابقون والمحللون أنه من الصعب ألا يُسمع ما يقولونه من جانب اللاعبين الشبان أو أولئك الذين مازالوا حديثي العهد مع هذه البيئة".

وأردف كين عن المحللين واللاعبين السابقين: "أعتقد أن لديهم مسؤولية، أعلم أنهم يجب أن يكونوا صادقين، ولكن يجب أن يتحلوا بالمسؤولية كلاعبين سابقين ولاعبين يُنظر إليهم على أنهم قدوة، فالناس يهتمون بما يقولونه والناس يستمعون إليهم".

نستعرض فيما يلي أبرز التعليقات على أداء منتخب إنجلترا:

ألمانيابريطانياكأس أمم أوروباكرة القدمنشر الثلاثاء، 25 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تحذر من انتشار (3) أنواع من المخدرات الأفريقية
  • البرازيل يتطلع إلى التخلص من «الرقصة الحزينة»!
  • البرازيل تسعى لاستعادة الاتزان أمام باراجواي في كوبا أمريكا
  • شرطة ألمانيا تقبض على 5 مشجعين لمنتخب إنجلترا بسبب الشغب
  • يورو 2024: أداء منتخب إنجلترا يثير ردود فعل غاضبة
  • يورو 2024 .. شوط أول سلبي بين فرنسا وبولندا بالجولة الثالثة في المجموعات
  • تشكيل هولندا أمام النمسا في كأس الأمم الأوروبية.. ثلاثي ناري في الهجوم
  • فرنسا ضد بولندا.. الديوك تستهدف سلسلة اللاهزيمة بدور المجموعات في اليورو
  • في ختام دور المجموعات ببطولة يورو 2024.. التأهل المباشر يشعل مواجهات” الرابعة”.. وإنجلترا تلاقي سلوفينيا
  • بحث يصنف التلميذ المغربي ضمن الأقل إبداعاً في العالم