كشف وليد محمود -مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان - عن موعد أول جلسة محاكمة في قضية حادث وفاة ابنته أميرة، في الساحل الشمالي. 

وقال مدير أعمال مصطفى شعبان في تصريح لموقع صدى البلد الإخباري، إنه تحدد يوم 13 فبراير المقبل، ليكون أول جلسة محاكمة في حادث وفاة ابنته، وذلك في محكمة مرسى مطروح. 

وأضاف مدير أعمال مصطفى شعبان، أنه سيحضر الجلسة مندوب من سفارة فرنسا ومندوب من سفارة المانيا لأن هناك مفاجآت كثيرة سيقدمها محاميه ستقلب الرأي العام.

 
 

حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان 

وفي شهر يوليو 2023، توفيت ابنة وليد محمود مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان، الطفلة أميرة، بعد تعرضها لحادث دهس تحت عجلات سيارة "كلوب كار" في منطقة الساحل الشمالي.

وتم نقل الطفلة إلى المستشفى في حالة خطرة وخضعت لعدة عمليات جراحية على مدار أسبوع كامل، بسبب إصاباتها الخطيرة في الرأس والجسم ونزيف بالمخ.

ومع ذلك، لم تنجح جهود الأطباء في إنقاذ حياتها، وانتهى الأمر بفشل محاولات العلاج ووفاتها بعد أسبوع من الحادث.

وأعلن وليد محمود مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان، وفاة ابنته أميرة وليد في منطقة الساحل، خلال فترة المصيف، إثر تعرضها لحادث غامض لم يتضح سببه حتى الآن.

 

أعمال مصطفى شعبان 

من جهة أخرى، يكمل الفنان مصطفى شعبان تصوير دوره فى مسلسل "المعلم" الذى من المقرر عرضه فى رمضان المقبل وذلك بعد فترة توقف بسبب انشغاله مع والده الذى قام بإجراء عملية جراحية له فى القلب.

ويقوم مصطفى شعبان بتصوير العمل داخل ستوديو الأهرام والمسلسل يشارك فى بطولته مع هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سيد رجب، وهو من تأليف محمد شواف، وإخراج مرقس عادل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى شعبان الفنان مصطفى شعبان وليد محمود أعمال مصطفى شعبان الفنان مصطفى شعبان حادث وفاة

إقرأ أيضاً:

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا، لجلسة 28 يوليو للمرافعة، كما قررت المحكمة إخلاء سبيل 4 متهمين في الواقعة.

وكشفت التحريات في واقعة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري داخل محل بيع المشغولات الذهبية الخاص به (محل حسني الخناجري) والاستيلاء على مصوغات ذهبية بقيمة مليون جنيه، والذي توصلت جهود البحث في هذه الواقعة أن وراء ارتكاب الواقعة شخصا يدعى محمد حسن السن 44 عاما، فني مصاعد كهربائية.

وأشارت التحريات إلى أن قاتل الجواهرجي حسني الخناجري أقر بارتكابه للواقعة، وذلك بعد أن اختمرت في ذهنه فكرة سرقة أحد محال المصوغات الذهبية وقتل صاحبها نظرًا لمروره بضائقة مالية وعدم قدرته على الإنفاق على أبنائه ورفض زوجته السابقة إخباره بمكان إقامتها صحبة أبنائها نظرا لعدم إنفاقه عليهم.

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء المقبل .. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • الناقد صلاح بيصار: من المسئول عن إتلاف أعمال الرائد محمود سعيد؟
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • 14 سبتمبر أولى جلسات دعوى تشهير فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • غدا .. جنح أبو حماد تبدأ أولى جلسات قضية سرقة 22 مليون جنيه من رجل أعمال