شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وكيل وزارة الاستثمار أكثر من 177 شركة تركية تعمل في المملكة، وأوضح خلال مداخلة مع قناة الإخبارية أنَّ الإصلاحات الاقتصادية والنمو السريع في الاقتصاد السعودي دفع جميع دول العالم إلى الرغبة في الاستثمار .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل وزارة الاستثمار: أكثر من 177 شركة تركية تعمل في المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل وزارة الاستثمار: أكثر من 177 شركة تركية تعمل في...

وأوضح خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أنَّ الإصلاحات الاقتصادية والنمو السريع في الاقتصاد السعودي دفع جميع دول العالم إلى الرغبة في الاستثمار في المملكة.

فيديو | وكيل وزارة الاستثمار بدر البدر: هناك أكثر من 177 شركة تركية في المملكة.. وتعد الشركات التركية سباقة في مجال الإنشاءات والمقاولات #الرئيس_التركي_في_المملكة#هنا_الرياض pic.twitter.com/knEtXf6ubw

— هنا الرياض (@herealriyadh) July 17, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المملکة

إقرأ أيضاً:

استشارية : التأخر الشامل من أكثر الأمراض الوراثية انتشارًا في المملكة .. فيديو

الرياض

قالت استشارية طب الوراثة الدكتورة أميرة القحطاني، أن التأخر الشامل من أكثر الأمراض الوراثية شيوعًا وانتشارًا في المملكة، موضحة أن التأخر الفكري متواجد لـ”جين معين” .

وذكرت القحطاني خلال مداخلة هاتفية عبر «العربية fm» أن زواج الأقارب له علاقة بهذا النوع من المرض، لكن بشكل عام كل أعراض الأمراض التي بها تأخر فكري أو شامل هي الأكثر شيوعًا في الأمراض المتنحية.

وأضافت في حالة إذا كان الشخص حامل للمرض على نسخة واحدة من الجين ، لا تظهر عليه أي أعراض للمرض ، في حين إذ تقابل شخصين حاملين للمرض فإن احتمالية إنجاب طفل لديه مرض متنحي تصل إلى 25% .

واختتمت حديثها بأن الأمراض المتنحية هي الأكثر انتشارًا في المملكة نتيجة التأخر الفكري مثل زواج الأقارب أو زواج الأشخاص الحاملين للمرض دون الفحص الطبي ، ثم يلحقها في الانتشار الأمراض المسؤولة عن التشوهات الخلقية للأطفال .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/yXG7EIafM7V9DMaC.mp4

مقالات مشابهة

  • وكيل أوقاف الإسكندرية: الوزارة تعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة
  • بمشاركة أكثر من 60 جهة حكومية.. شركة ريناد المجد تطلق ملتقى رواد الابتكار الأول في المملكة
  • 22 شركة لدعم «نحو مجتمع أكثر أماناً» و80 في الانتظار
  • بلينكن: لدينا 1000 شركة أمريكية في مصر وهدفنا توسيع الاستثمار الخارجي المباشر
  • بمشاركة أكثر من 100 شركة.. افتتاح الدورة الـ17 لمعرض DBX في السليمانية (صور)
  • إختتام منتدى الأعمال المصري المجري بمشاركة 126 شركة في مجالات الاستثمار المختفة
  • الاتصالات تنصب 30 هاتفاً عمومياً في سجن الكرخ تعمل ببطاقات إلكترونية
  • وكيل نقابة الصحفيين: المرصد المصري للصحافة والإعلام أكثر المؤسسات تميّزًا في ملف الرصد والتوثيق
  • شركة تركية تعمل على إنتاج نظام عالمي جديد لتحديد المواقع
  • استشارية : التأخر الشامل من أكثر الأمراض الوراثية انتشارًا في المملكة .. فيديو