حرص المستشار أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، على حسم الأنباء والتصريحات الأخيرة التي خرجت من أجد مسؤولو نادي الزمالك، حول طلبه تسوية الأمر.

وتستمر أزمة كهربا والزمالك منذ المواسم الأخيرة والتي تلقى اللاعب بسببها غرامة تقدر بنحو 2.5 مليون دولار.

- محامي كهربا يتحدث عن أزمته مع الزمالك

وأكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي في تصريحاته لبرنامج اللعيب مع "مهيب عبد الهادي" عبر قناة إم بي سي مصر:" فوجئت بتصريح غريب من أحد مسؤولي نادي الزمالك عن طلب محامي كهربا طلب بتسوية غرامة اللاعب وتم رفضه".

عاجل.. شرط سيراميكا كليوباترا للموافقة على رحيل بسام لـ الأهلي معتز إينو: أخشى على منتخب مصر أمام الكونغو بسبب فيتوريا

وتابع:" لم أتقدم بأي طلب لإدارة الزمالك ولا أي محامي أخر والعروض التي تصل في مثل هذه الأمور تكون مكتوبه، لذلك أطالب إدارة الزمالك بنشر أي عرض أو طلب من مكتب أشرف عبد العزيز أو علي العباسي بهذا الأمر".

وأختتم:" لم أتواصل مع أي فرد من إدارة القلعة البيضاء لتسوية غرامة كهربا، والملف كامل أمام المحكمة الرياضية، ونحضر في الفترة الحالية للاستئناف، ونتقابل في أغسطس 2024.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كهربا محامي كهربا الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

عنف وشغب واقتحام للملاعب نقاط سوداء في ثوب أمم أوروبا الأبيض

شهدت بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، حالات غريبة من الأحداث غير الكروية منها العنف و العنصرية والغضب وشغب وإقتحام ملاعب، لم تخلو منها منافسات المنتخبات القارية.

ونقلت الأجهزة الفنية لعدة منتخبات مشاركة في الحدث الأوروبي الكبير، خاصة مدرب البرتغال، عن مخاوفهم بشأن أمن وسلامة اللاعبين، خاصة بعد أن اقتحم مشجعون أرض الملعب لالتقاط صور ذاتية (سيلفي) مع كريستيانو رونالدو أثناء مباراة منتخب البحارة مع تركيا في معقل نادي بورسيا دورتموند الألماني.

ولم يتوقف الأمر عند إلتقاط قائد منتخب البرتغال صورة سيلفي مع صبي صغير، ولكن خمسة آخرين اقتحموا أرض الملعب أيضاً في محاولة لالتقاط صورة مع هداف نادي النصر السعودي، الذي بدا عليه الاستياء.

وبعيداً عن ملف اقتحام أرضية الملاعب، نأتي إلى التعصب الأعمى من جانب الجماهير، فقد خرجت جماهير منتخبي جورجيا وتركيا عن السيطرة، قبل المواجهة التي جمعهتما في منافسات المجموعة السادسة، في ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، والذي شهد دخول جماهير جورجيا في اشتباكات عنيفة غاضبة مع نظيرتها التركية.

وتحولت الأزمة من تلاسن ومشادة كلامية بين بعض الجماهير، إلى قتال شوارع بين الطرفين في مدرجات الملعب الألماني الشهير، وهو ما جعل الشرطة الألمانية تصل إلى الملعب لتسجيل الواقعة، وبالفعل اعتقلت بعض الجماهير على خلفية ما حدث.

وتراشق مشجعو منتخبي تركيا وجورجيا بقوارير المياه وغيرها من المواد إضافة إلى تشابك بالأيدي بين بعضهم في المنطقة الفاصلة في المدرجات، وذلك في الدقائق التي سبقت المباراة الافتتاحية للمجموعة.

ويبدو ان الطبيعة لم ترضى بما حدث، حيث تفاجأ الجميع، بهطول الأمطار بغزارة كبيرة، لتخترق سقف الملعب، وهو ما تسبب في ظهور "سيجنال بارك" بصورة كارثية، بل وتحول الملعب ومحيطه ومقاعد البدلاء، إلى بحيرة صغيرة.

وفي سياق متصل، تسبب حادث أمني خطير في تهديد منافسات الكأس الأوروبية، وكان بطله مشجع هولندي، حيث أطلقت الشرطة الألمانية النيران على المشجع وأصابته بجروح خطيرة، قبل ان يتلقى الرعاية الطبية.

ويأتي ذلك بعدما هدد المشجع الهولندي الذي لم تكشف عن اسمه الشرطة الألمانية من خلال استخدام فأس وجهاز يسبب الحروق، ووقعت الحادثة في منطقة مشجعي الطواحين، بشارع ريبربان أحد الشوارع الرئيسية في مدينة هامبورج.

وأوضحت وزارة الداخلية، ان عناصر الأمن الألماني، أنها اضطرت للتعامل مع المشجع بعد تهديداته لهم من خلال الأسلحة التي كانت بحوزته.

وكما حدث مع الهولندي، تكرر مع إنجليزي، حيث ألقي القبض على مشجع لدى عودته للمملكة المتحدة على خلفية أحداث العنف التي وقعت بين جماهير منتخبي إنجلترا وصربيا.

ووقعت اضطرابات بين مشجعي المنتخبين قبل المباراة التي فازت بها إنجلترا، واندلعت مصادمات واشتباكات عنيفة بين أنصارهما في الشوارع الجانبية، مع إلقاء الطاولات والكراسي والزجاجات قبل وصول شرطة مكافحة الشغب لمكان الحادث، كما تم القبض على 7 مشجعين صرب بعد تلك الاشتباكات العنيفة.

وكان المشجع الانجليزي، 39 عاما، عائدا إلى مطار مانشستر من ألمانيا، عندما ألقى القبض عليه بموجب قانون جمهور كرة القدم لعام 1989، واحتفظت الشرطة بجواز سفر المشجع الذي سيمثل أمام القضاء، في جلسة استماع للنظر في إمكانية منعه من حضور المباريات مستقبلا.

وفي هذا الشأن أيضاً، قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بإجراءات تأديبية ضد الاتحاد الألباني، فيما يتعلق بسلوكيات جماهيرهم، ووجه اليويفا عدة اتهامات لجماهير ألبانيا، تشمل إلقاء متعلقاتهم على اللاعبين وإشعال الألعاب النارية واقتحام الملعب، إضافة إلى رسائل استفزازية في المدرجات.

وأشعلت جماهير ألبانيا، قنبلة دخان خلال مباراة إيطاليا في مدينة دورتموند، واقتحم مشجع، أرض الملعب خلال الدقائق الأخيرة، كما رفعت أعلام ألبانيا العظمى المحظورة في المدرجات.

مقالات مشابهة

  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • انقسام بين جماهير الزمالك بعد قرار العودة للدوري.. هل تحققت مطالب المارد الأبيض؟
  • نجم الزمالك السابق يعلق على تبعات انسحاب الزمالك من مباراة سيراميكا
  • نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض
  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • عاجل..رسميًا | رابطة الأندية تُعلن عقوبة الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي وتوقيع غرامة مالية
  • عنف وشغب واقتحام للملاعب نقاط سوداء في ثوب أمم أوروبا الأبيض
  • غرامة 100 ألف جنيه على الزمالك وخصم 3 نقاط من رصيده
  • غرامة وخصم نقاط.. 3 عقوبات نارية ضد الزمالك بعد انسحابه من مواجهة الأهلي
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة