ترفيه، بروحهم في البيت مسلسل كوميدي كويتي بنكهة Friends،تاريخ النشر 18 تمّوز يوليو 2023 07 44 تناقل رواد السوشال ميديا .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "بروحهم في البيت": مسلسل كوميدي كويتي بنكهة Friends، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"بروحهم في البيت": مسلسل كوميدي كويتي بنكهة Friends
تاريخ النشر: 18 تمّوز / يوليو 2023 - 07:44

تناقل رواد السوشال ميديا مقطع فيدية من سيت كوميدي كويتي يحمل اسم "بروحهم في البيت"، مشبهين فكرة العمل بالمسلسل الأمريكي الشهير Friends.

وقارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين ديكور السيت كوميدي الكويتي ومسلسل Friends، والعديد من المشاهد التي بدت مقاربة بشكل كبيرة لفكرة المسلسل الأمريكي.

مسلسل بروحهم في البيت

وبحسب المتداول يروي العمل الكويتي قصة 3 أشقاء "شابين وفتاة" وما يواجهونه في علاقاتهم سواء الصداقة والشخصية، بالإضافة إلى العديد من المشاكل الاجتماعية بقالب كوميدي يشبه إلى حد كبير المسلسل الأمريكي.

نجوم مسلسل بروحهم في البيت الرئيسين:فهد الصالح بشخصية عذبيرهف محمد بشخصية سبيكة جمال الصالح بشخصية فارسضيوف حلقات المسلسل:عبدالله الشطيمحمد الكليبينواف الجمعانعبدالرحمن اليحيوح  ناصر الدوسرينور محمودضاري الرشدانعبدالرحمن الفهديعقوب عبداللهناصر عباسإيمان فيصلميثم الحسينيهاني الهزاععادلةمسلسل Friends

هو واحد من أنجح المسلسلات الكوميدية الأمريكية التي حققت الكثير من النجاح على مدار 10 مواسم، وحافظ العمل على نجاحه بالرغم من مرور سنوات على عرضه.

ويتناول قصة 6 أصدقاء "جوي تربياني "الفنان مات لوبلان"، تشاندلر بينغ "الفنان ماثيو بيري"، روس غيلر "الفنان ديفيد شويمر"، مونيكا غيلر "كورتني كوكس"، فيبي بوفيه "الفنانة ليزا كودرو"، راتشيل غرين "الفنانة جينفير أنيستون" وعلاقات الصداقة والحب التي يعيشونها بقالب كوميدي، واستضاف العمل الكثير من الضيوف من بينهم براد بيت، جورج كلوني، جوليا روبورتس، ريس ويذربسون، بروس ويليس وآخرون.

كلمات دالة:بروحهم في البيتمسلسل Friends

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل

كشفت الفنانة آية سماحة، تفاصيل دورها في مسلسل “عمر أفندي”، وذلك خلال إستضافتها في برنامج “معكم” التي تقدمها الإعلامية مني الشاذلي عبر شاشة ON.

 

وقالت أيه سماحة أنوشخصية زينات، التي قدمتها بالمسلسل بغض النظر عن كونها راقصة، إلا أنها  تتمتع بشخصية قوية وتحب أهلها جدًا ووصفتها بأنها “ست بمية راجل” وناصحة.

 

وتابعت سماحة، أنها كانت تخاف خلال تصوير المسلسل من شخصية الفنان محمود حافظ، حيث كان هناك مشهد يطلب منها أن تقول له كلمة “بحبك”، وكانت ترد عليه بصوت منخفض من الخوف.

 

وأكدت أن “حافظ”، يتمتع بشخصية طيبة جدًا، وهو الأمر الذي أجمع عليه فريق العمل أنه شخص طيب جدًا على خلاف ما يظهر في أعماله كما أنه خجول.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي 

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا