أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن ارتفاع حصيلة جرحاه في المعارك مع فصائل المقاومة الإسلامية منذ بدء عمليات التوغل في 27 تشرين الأول /أكتوبر الماضي، إلى  1250 جنديا وضابطا مصابا بجروح مختلفة.

وأقر جيش الاحتلال، الأربعاء، بارتفاع إجمالي عدد جرحاه إلى 2710 منذ بدء العدوان المتواصل على غزة في السابع من الشهر ذاته، معترفا بإصابة 21 جنديا خلال الساعات الـ24 الماضية في القطاع.



واستنادا إلى معطيات معطيات جيش الاحتلال، فإن "406 جنود وضباط ما زالوا يتلقون العلاج في المستشفيات بينهم 40 بحالة خطيرة و259 متوسطة و107 طفيفة".

وتواصل المقاومة الفلسطينية عملياتها ضد الاحتلال الإسرائيلي، عقب مرور أكثر من 110 أيام على العدوان الإسرائيلي الدموي ضد قطاع غزة، وسط استياء إسرائيلي من قدرة المقاومة على مواصلة إطلاق الرشقات الصاروخية.


وأقر جيش الاحتلال بارتفاع عدد قتلاه إلى 556 ضابطا وجنديا منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بينهم 226 قتيلا منذ بدء التوغل البري في 27 من الشهر ذاته.

ولليوم الـ111 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 25 ألف شهيد، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ63 ألف مصاب بجروح مختلفة، فضلا عن الدمار الهائل في الأبنية والبنية التحتية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال المقاومة غزة الفلسطينية فلسطين غزة الاحتلال المقاومة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة من هنا وهناك سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جیش الاحتلال قطاع غزة منذ بدء

إقرأ أيضاً:

صحة غزة: ارتفاع حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37834 شخصا

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي على القطاع إلى 37834 شخصا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على قطاع غزة وحالات تسمم بين الأطفال جراء تناولهم أوراق الشجر

وقالت الوزارة اليوم السبت، في التقرير الإحصائي اليومي: إن "الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدا و 224 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية".

وأضافت: "لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم".

وأشارت إلى "ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 37834 شهيدا و 86858 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي".

ويواصل الجيش الإسرائيلي حربه على غزة لليوم 267 على التوالي، والتي تسببت بكارثة إنسانية غير مسبوقة وأدت إلى نزوح أكثر من 85% من سكان القطاع بواقع 1.9 مليون شخص.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 37,900 شهيد و87,060 مصابا
  • شعب يُباد بشتى الطرق.. حصيلة اليوم الـ269 من العدوان الصهيوني على قطاع  غزة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 37877 شهيدا و86969 إصابة
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • 37877 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • ارتفاع حصيلة القتلى في قطاع غزة إلى 37877 منذ بدء الحرب
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37,834 شهيدا من بدء العدوان
  • منذ أكتوبر وحصيلة العدوان على غزة تزداد فمتى سيتوقف هذا الظلم؟
  • 40 شهيدا إثر غارات دموية متواصلة على قطاع غزة (حصيلة)
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37834 شخصا