بينما كانت الأنظار وعدسات الكاميرات متوجهة صوب قائد وهداف منتخب مصر محمد صلاح، خلال اللحظات العصيبة ما بين هدف مصطفى محمد في مرمى كاب فيردي، وعودة حكم اللقاء إلى الـ «VAR»، قبل أن يحتسب هدف التقدم للفراعنة، والذي كان بمثابة تأمين التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، كان هناك لقطة أخرى خلف الكواليس.

محمد النني لاعب وسط الفراعنة ونادي أرسنال الإنجليزي، والذي كان يستعد لنزول أرض الملعب، قبل تسجيل كاب فيردي هدف التعادل في الثواني الأخيرة، ظهر في حالة قلق شديدة قبل احتساب هدف مصطفى محمد.

فيديو تخطى مليون مشاهدة لـ النني وأحمد حسن كوكا.. ماذا فعلا؟

حساب الاتحاد الأفريقي  «كاف» على إنستجرام، كشف رد فعل النني رفقة أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، خلال متابعة موقف حكم اللقاء قبل احتساب الهدف، وهو الفيديو الذي تخطى حاجز المليون مشاهدة.

«فريق واحد .. روح واحدة» هكذا وصف حساب الاتحاد الأفريقي رد فعل النني على الكرة التي أثارت الجدل في مواجهة مصر وكاب فيردي بعد تسجيل مصطفى محمد هدف التقدم.

«روح عالية»، هكذا وصف أحد نشطاء موقع  «إنستجرام» رد فعل النني على هدف التقدم للفراعنة، بينما رد آخر:  «إن شاء الله بالروح دي هناخد البطولة».

View this post on Instagram

A post shared by #TotalEnergiesAFCON2023 (@caf_online)

النني يقترب من العودة أساسيا أمام الكونغو بعد إصابة إمام عاشور بارتجاج في المخ

النني الذي خرج من التشكيل الأساسي للمرة الأولى أمام كاب فيردي، باتت فرصته في العودة للمشاركة بالمباراة القادمة كبيرة، بعد إصابة إمام عاشور بارتجاج في المخ، خلال مران الفراعنة أمس الأربعاء.

منتخب مصر حجز مقعده إلى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما حل وصيفا في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات أمام كلٍ من موزمبيق وغانا وكاب فيردي، بينما حجز الأخير صدارة المجموعة.

الفراعنة سيكونوا على موعد مع مواجهة قوية أمام الكونغو الديمقراطية يوم الأحد المقبل، في دور الـ16، بحثا عن حجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي البطولة القارية الغائبة عن خزائن بطولات منتخب مصر منذ 14 عاما، منذ التتويج بآخر نسخة عام 2010.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النني منتخب مصر إمام عاشور مصر والكونغو منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تركيا تخطف بطاقة التأهل لدور 16 بعد الفوز على التشيك

حقق منتخب تركيا الفوز على نظيره التشيكي بهدفين مقابل واحد في اللقاء الذي جمع بينهما بستاد فولكسبارك منذ قليل ضمن منافسات الجولة 3 من دور مجموعات بطولة كأس أمم أوروبا.

ملخص مباراة تركيا والتشيك

وبدأت أحداث مباراة تركيا والتشيك برتم هادئ نسبيا وانتهى الشوط الأول 0/0 وبدأ الشوط الثاني وسجل هاكان تشالهان اوجلو في الدقيقة 50 صنع يوكسك وعادل توماس سوسيك النتيجة للتشيك في الدقيقة 65 صنعه له روبن هراناك وسجل جينك توسون في الدقيقة 90 بتمريرة لكوكسو.

بمشاركة رونالدو.. منتخب البرتغال يسقط أمام جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024 نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024 ترتيب مجموعة تركيا والتشيك

1- البرتغال 6 نقاط 
2- تركيا 6 نقاط
3- جورجيا 4 نقاط 
4- التشيك نقطة

مقالات مشابهة

  • مدرب رومانيا ينتقد الصحافة عقب الوصول لدور ال16 من اليورو
  • يورو 2024.. تركيا تخطف بطاقة التأهل لدور 16 بعد الفوز على التشيك
  • يورو 2024.. سلوفاكيا ورومانيا يتعادلان ويتأهلان لدور الـ16
  • يورو 2024.. منتخب بلجيكا يتأهل لدور الـ16 وصيفًا للمجموعة الخامسة
  • يورو 2024: أربعة منتخبات بحظوظ متساوية في المجموعة الخامسة نحو التأهل لدور الـ16
  • تشكيل منتخب البرتغال المتوقع لمواجهة جورجيا في يورو 2024
  • أوروجواي تسعى لحسم التأهل لدور الثمانية أمام بوليفيا المتمسكة بالأمل في كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. منتخب فرنسا يتعثر أمام بولندا ويتأهل لدور الـ16
  • يورو 2024.. فرنسا تكتفي بالتعادل أمام بولندا وتتأهل رفقة هولندا والنمسا لدور الـ16
  • يورو 2024: صراع منتخبات المجموعة الثالثة والرابعة لضمان التأهل المباشر لدور الـ16