أكد وليد صلاح عبداللطيف نجم نادي الزمالك السابق، أن المنتخبات العربية قدمت أداءًا سيئًا خلال بطولة أمم إفريقيا، حتى منتخب المغرب لم يقدم نفس الأداء الذي كان عليه في كأس العالم الماضية، مشيرًا إلى أن علي العابدي ظهير أيسر منتخب من أبرز العناصر في منتخب تونس، ويقدم أداءًا جيدًا دفاعيا وهجوميًا وكان أفضل من معلول لنسور قرطاج في البطولة.

 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: "كان من الممكن أن يشارك معلول في مباراة تونس وجنوب إفريقيا، ولكن أمام العابدي، وبيرسي تاو يقدم مستوى جيد مع جنوب إفريقيا حتى الآن ويلعب بإيجابية كبيرة مع زملائه".

 

وأضاف: "هناك لاعبين موجودين في منتخب مصر مثل مهند لاشين ومحمود حمادة، فأين هم الآن من المباريات، خصوصا مع ابتعاد بعض اللاعبين عن مستواهم في وسط الملعب، واصابة امام عاشور أيضا قد تمنح أحدهما الفرصة".

 

وواصل: "فيتوريا استعان بـ ياسر إبراهيم ومهند لاشين في اللحظات الأخيرة، وهم من العناصر الجيدة ولكنه قام بضمهم بعد اصابة كوكا واسامة جلال، ولن يعتمد عليهم رغم انهما يستحقان المشاركة بشكل أساسي".

 

وتابع: "لابد أن يشارك ياسر إبراهيم بشكل أساسي في دفاع منتخب مصر، ومحمد صلاح اسم كبير ونجم لعب للمنتخب المصري باخلاص شديد، ولا يجوز الهجوم عليه بهذا الشكل، حتى لو كان مستواه متراجع في مباراة معينة، واعتقد أنه خارج التقييم تماما ولا يجوز اهانته حتى لو كان الأداء منخفض في مباراة او اثنين".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

زوجة إمام عاشور للنيابة: تعرضت لمعاكسة لفظية من شباب مجهولين

نواف السالم

كشفت زوجة لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي المصري. منتخب مصر ، امام عاشور فى تحقيقات النيابة العامة حول واقعة اقتحام زوجها لمول شهير والتعدي على فرد أمن إنها تعرضت لمعاكسة لفظية من شباب مجهولين لم تعرفهم داخل المول عقب الانتهاء من مشاهدة فيلم داخل السينما.

وأكدت شقيقتي زوجة امام عاشور، امام جهات التحقيق، ما جاء على لسان شقيقتيها، فيما يتعلق بذات الواقعة، مشيرتين أن شقيقتهما اتصلت بعد ذلك بزوجها وأخبرته بما تعرضت له من مضايقات على لسان شباب مجهولين

وجاء ذلك بعد أن استمعت النيابة العامة لأقوال أحد أفراد الأمن الذي تقدم ببلاغ يتهم فيه إمام عاشور بالتعدي عليه بالضرب المبرح والسب والقذف.

من جانبه طالب دفاع فرد الأمن المجني عليه، المحامي عبد الله مصطفى، بـ 5 ملايين جنيه تعويضا بعد الاعتداء على موكله أثناء تأدية عمله.

واتهم محامي فرد الأمن المعتدى عليه، عاشور وآخرين في القضية رقم 2684 لعام 2024 جنح أول زايد بالجيزة، كما اكد على أن موكله تعرض للضرب المبرح والاعتداء على حقوق الجسد في أثناء تأدية عمله، إضافة إلى مجموعة من السباب واستعراض القوة تجاه موكله

مقالات مشابهة

  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • الأهلي يرفض مشاركة "عبد المنعم" و"عاشور" في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع
  • زوجة إمام عاشور للنيابة: تعرضت لمعاكسة لفظية من شباب مجهولين
  • بالصور .."الدعاء" كلمة السر بسبورتنج فى مواجهة الحسم اليوم امام الحرس بالترقى
  • مدرب البرتغال يحسم موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام جورجيا في يورو 2024
  • منتخب الرياضات المائية يشارك في البطولة العربية بالقاهرة
  • كوبا امريكا: ارقام واحصائيات مباراة الارجنتين و شيلي ومارتينيز يضرب من جديد
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات مباراة النمسا وهولندا
  • موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى
  • رودريجيز أفضل لاعب في مباراة كولومبيا وباراجواي