كشف الكاتب الصحفي خالد فرج رئيس قسم الفن بجريدة الوطن تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي، الذي تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أن حالته تحسنت بشكل كبير بعد أن مكث داخل المستشفى 3 أيام، مشيرا إلى أنه سيخرج خلال ساعات بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية استقرار حالته.

وأوضح «فرج» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد» أن الزيارة التي أجرتها طليقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز داخل المستشفى كان لها أثر طيب على نفسه، مشيرًا إلى أنها ليست بشيء جديد على أخلاق الفنانة فهي تتحلى بأخلاق رفيعة ونفس طيبة للغاية، مشيرا إلى أنها عرفت بخبر تعرضه لوعكة صحية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الفور تواصلت معه.

وتطرق الكاتب الصحفي للحديث عن انفصالهما الذي حدث منذ أيام، موضحًا: «منذ أن بدأت عملي الصحفي لم أر حالة حزن جماهيرية حدثت على حالة انفصال مثل ياسمين والعوضي، وتسبب ذلك في حالة من الحزن ظهرت من خلال كلمات الموساة والمؤازة التي دونها الكثير على صفحات التواصل الاجتماعي، والتي وصلت إلى أن البعض قرأ القرآن كاملا بقصد أن يعودا مجددًا لحياتهما الطبيعية، وهذا يؤكد مدى حب الجماهير لهما».  

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز جمهور الفن إلى أن

إقرأ أيضاً:

أمريكا تزعم استخدام روسيا وسائل التواصل الاجتماعي للتأثير على الانتخابات

زعم مسؤولون أمريكيون إن روسيا تتجه بشكل متزايد إلى وسائل التواصل الاجتماعي الأمريكية والأشخاص المؤثرين بها للتأثير سرًا على الناخبين قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر المقبل، بحسب وكالة «رويترز».

وقال مسؤول استخباراتي كبير في الإدارة الأمريكية، إن ما تفعله الجهات الأجنبية (في إشارة إلى روسيا) هو الاعتماد على الأمريكيين لزرع وتعزيز وإضافية المصداقية إلى الروايات التي تخدم مصالحها، مضيفًا: «تعتقد هذه الدول الأجنبية عادة أن الأميركيين أكثر ميلاً إلى تصديق آراء الآخرين».

تكتيك مُفضل جديد لدى روسيا

وترى وكالات الأمن الأمريكية على نطاق واسع أن هذا النهج هو أحد التكتيكات المُفضلة لدى روسيا في الانتخابات المقبلة، وذلك من أجل جعل عملياتها النفسية الخارجية أكثر قوة، كما يقول الخبراء إن هذه الطرق تسعى عادة إلى إثارة غضب الأميركيين، وتسليط الضوء على الانقسامات المجتمعية، في حين تشكك في فعالية الحكومة الأمريكية ودورها في الأمن العالمي. 

العدل الأمريكية تكشف عن اتهامات لموظفين سابقين في مؤسسة إعلامية روسية

وكانت وزارة العدل الأمريكية، كشفت عن اتهامات ضد اثنين من الموظفين السابقين في مؤسسة إعلامية روسية، والذين يقال إنهم كانوا يمولون سرًا شركة إعلامية سياسية أمريكية.

وتوضح لائحة الاتهام مخططًا مزعومًا أرسل فيه الروس حوالي 10 ملايين دولار إلى اثنين من العاملين في مجال الإعلان، والذين دفعوا بعد ذلك لمؤثرين أمريكيين على وسائل التواصل الاجتماعي لإنشاء مقاطع فيديو ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.

موسكو بذلت جهودًا خلال الانتخابات الجارية

وبحسب مسؤول استخباراتي أمريكي، قال إن موسكو بذلت جهودًا خلال الانتخابات الجارية لبناء واستخدام شبكات من الشخصيات الأمريكية والغربية الأخرى لخلق ونشر روايات تخدم المصالح الروسية.

تنشر هذه الشخصيات محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، وتكتب لمواقع ويب مختلفة لها علاقات علنية وسرية مع الحكومة الروسية كما تبذل جهودًا إعلامية أخرى.

وحتى الآن، من غير الواضح كيف أو متى سيصدر مكتب التحقيقات الفيدرالي «FBI» تحذيراته للأشخاص الأمريكيين المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يُستغلون في العملية الروسية.

مقالات مشابهة

  • تنويه مهم للنشطاء السودانيين على منصات التواصل الاجتماعي
  • فضيحة فيديوهات هبة عبد الرحمن تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • أمريكا تزعم استخدام روسيا وسائل التواصل الاجتماعي للتأثير على الانتخابات
  • "التربية والتعليم" تصدر بيانا بشأن ما يتداول في وسائل التواصل الاجتماعي
  • راحة وأمان.. مميزات استخدام الذكاء الاصطناعي في وسائل التواصل الاجتماعي
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل ستاد الأهلي الجديد
  • عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل مثيرة حول استاد الأهلي الجديد
  • بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية
  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في فيلم صيني شين تينج