صدى البلد:
2024-06-27@08:06:02 GMT

خمسة.. فرج عامر يكشف عن صفقات الأهلي الجديدة

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة صفقات الاهلي الجديدة  عبر حسابة بموقع فيسبوك.

وكتب فرج عامر : الاهلي جاب ٥ من عانا  كلهم تحت السن فيهم ٢ مهاجمين وواحد بيلعب في وسط الملعب وباك شمال ومساك ، هاني رمزي اللي اختارهم شايف فيهم مهاجم عالمي ، المهم طلع احسن لاعب فيهم لاعب خط الوسط عامل زي لاعب برشلونة لامين يامال ذات الاصول المغربية وربما احرف منة.

 

كشف احمد حسن نجم منتخب مصر السابق تفاصيل أصابة نجم الاهلي إمام عاشور عبر حسابة بموقع فيسبوك.

 

و كتب احمد حسن : تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم و تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا ، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور.

 

وتابع : و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة ٢٤ ساعة.تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم و تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا

 

و اضاف : ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة ٢٤ ساعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صفقات الأهلي صفقات الأهلي الجديدة الأهلي الجهاز الطبی

إقرأ أيضاً:

هل يتعاقد الأهلي مع صفقات كبرى في الصيف؟.. مفاجأة

يستمر الحديث عن الصفقات التي يرغب النادي الأهلي في التعاقد معها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوفه.

صفقات الأهلي في صيف 2024

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي عليه حسم ملف الصفقات الصيفية سريعًا، خصوصا أن هناك حالة غضب بالفعل بين الجماهير والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر أيضا، مشيرا إلى أن هناك أخبار تخرج من داخل القلعة الحمراء، بأسماء اللاعبين الذين يتم التفاوض معهم.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "خرجت من الأهلي أسماء لاعبين يتم التفاوض معهم مثل كوناتي وبلعيد وغيرهم، وفي النهاية الصفقة لم تكتمل، وهناك ملفات كثيرة نسمع عن اقتراب حسمها منها ملفات التجديد لـ السولية وهاني والشناوي وعبدالمنعم، ولم يتم حسمها حتى الآن".

وأضاف: "موديست كان عقاب القدر للأهلي في ظل ما يحدث في ملف الصفقات خلال الفترة الماضية".

قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"

وواصل: "الجميع ينتظر صفقات النادي الأهلي، والأفضل لـ أمير توفيق بدلا من الرد على الصفحات، حسم الصفقات الجديدة لـ الأهلي، وهل النادي سيضم صفقات تليق بكأس العالم للأندية، لم يصبح لدي ثقة في ذلك".

وتابع: "بيرسي تاو تلقى عرض من الخلود السعودي، فهل لو رحل سينضم لاعب أفضل منه، ورضا سليم ينتظر النادي عروضا لمناقشتها، فهل انت تعاقدت مع البديل للموافقة على رحيله، هناك تفاصيل كثيرة سوف نعيشها".

وزاد: "هل الأهلي سوف يبني فريق جيد بضم 5 لاعبين سوبر، من أجل المونديال، ليس لدي أي معلومة حول وجود تحرك قوي من جانب النادي لحسم الصفقات القوية".

وأشار إلى أن هناك أندية أصبحت تحتفل بالتجديد مع اللاعبين، والزمالك احتفل بـ "زيطة" على السوشيال ميديا لمجرد تفعيل بند شراء العقد، لأن جمهور الزمالك أصبح يبحث عن أي شئ يحتفل به في ظل المنع من القيد، وشعرت بأن شحاتة لم يكن لاعبا في الزمالك. فهل التوقيع مع السعيد موسم إضافي سيكون انجاز ويتم الاحتفال بـ "زيطة" على السوشيال.

وأتم: "القوة حاليًا في ملف الصفقات هي تدعيم الفريق بلاعبين سوبر ومميزين".

مقالات مشابهة

  • 7 معلومات عن أولى صفقات الأهلي الجديدة.. من هو يوسف أيمن؟
  • هل يتعاقد الأهلي مع صفقات كبرى في الصيف؟.. مفاجأة
  • عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه
  • مشاجرة إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن يطالب بتعويض مالي كبير
  • محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور يطالب بـ5 ملايين جنيه تعويضا لموكله
  • 4 عروض خارجية للتعاقد مع نجم الأهلي.. وكولر يكشف موقفه
  • عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"
  • خمسة وجوه جديده فى تدريبات الزمالك
  • بعد إصابة خطرة للاعب مجري.. دعوة لتغيير البروتوكول الطبي في يورو 2024
  • النيابة تقرر صرف زوجة إمام عاشور بعد سماع أقوالها .. فيديو