العرب القطرية:
2024-09-19@02:39:49 GMT

«الجزيرة للإعلام» يستضيف طلاب مدرسة الأندلس

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

«الجزيرة للإعلام» يستضيف طلاب مدرسة الأندلس

استضاف معهد الجزيرة للإعلام، الثلاثاء الماضي، وفدا طلابيا من مدرسة الأندلس الابتدائية للبنين في إطار المسؤولية المجتمعية للمعهد التي يسعى من خلالها للمساهمة في تعزيز الوعي بأهمية الإعلام.
تعرف الطلاب على تجربة المعهد في مجال التدريب وتطوير المهارات، إلى جانب تسليط الضوء على مهنة الصحافة المكتوبة وكيفية الحصول على الخبر ومصادره ومعايير الخبر الصحفي الموضوعي والتركيز على عامل الدقة والمصداقية، تحدثت عنها الزميلة الصحفية د.

مي شيغينوبو من إدارة المبادرات الإعلامية بالمعهد. واطلع الطلاب على مرافق المعهد كالأستوديو التلفزيوني وتعرفوا فيه على أهمية جهاز القارئ الآلي للمذيع والأخطاء التي تقع أثناء قراءة نشرة إخبارية رفقة الزميل أحمد القاضي والتعرف على أهمية استخدام الضوء والتقنيات في جعل الصورة على الشاشة بشكل مناسب.
أشاد الطلاب بالزيارة فقال الطالب أنس نذير لقد كانت الزيارة ممتعة جدا فهذه زيارتي الأولى لأستوديو تلفزيوني حقيقي، مضيفا: العمل التلفزيوني ممتع ويتطلب مهارات عديدة في الوقت ذاته.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر معهد الجزيرة

إقرأ أيضاً:

رئيس البريد: ندرك أهمية الاستثمار في الشباب

قال عبده علوان رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة حريصة على تكريم المتفوقين والمتميزين لِما حققوه من مستوى تعليمي جعلهم من أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية.

أضاف علوان خلال النسخة الثانية من مبادرة مسار، أن البريد يحرص على تقديم صادق تقديره وإعتزازه لأبناء مصر المتفوقين أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية وأبنائنا الطلاب المتميزين بالمرحلة الأولى ضمن مبادرة مسار التى أطلقها البريد العام الماضى بهدف دعم و تحفيز الطلاب المتفوقين، وتشجعهم على مواصلة التفوق خلال مسيرتهم الدراسية ورحلتهم التعليمية الجامعية.


تابع أن البريد بصفته مؤسسة وطنية عريقة، يدرك تمامًا أهمية الاستثمار في الشباب، فهم عماد المستقبل وقوة مصر الدافعة، قائلا: “نعدكم بأننا سنظل داعماً أساسياً لتفوقكم طوال مسيرتكم التعليمية، وفي مختلف مراحل حياتكم، وأن البريد سيكون دائمًا شريككم في التفوق”.

وجه الشكر لأولياء الأمور أصحاب الفضل والداعم الرئيس لتفوق الطلاب، مقدما كل التحية والتقدير والعرفان لأنهم أحسنوا الغرس والنشء.

مقالات مشابهة

  • 13 من طلاب برنامج جامعة الطفل يقومون بزيارة للمعهد المتحد للعلوم النووية بروسيا
  • "المؤتمر الدولي للتأريخ الشفوي" بمسقط يسلط الضوء على أهمية الوثيقة الشفوية بالمجتمعات العربية
  • رئيس البريد: ندرك أهمية الاستثمار في الشباب
  • رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفية يلتقي طلاب الدفعة التاسعة بالمعهد المسكوني بالأنافورا
  • طلاب برنامج "جامعة الطفل" يزورون للمعهد المتحد للعلوم النووية
  • بو حبيب استقبل لازاريني: نشدد على أهمية استمرار الاونروا بمهامها وبالخدمات التي تقدمها
  • نادي المعلمين بطنطا يستضيف معرضاً خيريًا للأيتام
  • بمطرقة.. شاب يشن هجومًا على طلاب ومعلمين في مدرسة بروسيا
  • أكبر مسابقة بين طلاب جامعات مصر.. «المتحدة» تطلق برنامج «جين زي»
  • «الدبيبة» يدعو لمعالجة المعوقات التي تواجه المعهد القومي لعلاج الأورام