كتب - نشأت علي:

تقدم أحمد فؤاد أباظة وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب بالتهنئة القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة احتفالات مصر بعيد الشرطة، مؤكداً أن الشرطة المصرية هى صمام أمان الأمن الداخلى لهذا الوطن ولهذا الشعب الذى فطن إلى أهمية دور الشرطة الأوفياء الذين يسعون إلى الحفاظ على أمن مصر القومى وحمايته وتحقيق الأمن والاستقرار ضد كل من يحاول زعزعة استقرار هذا الوطن.

ووجه التحية لشهداء الوطن من الشرطة والقوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لأمن مصر كما وجه التحية إلى الشعب المصرى والذى يثبت يوما بعد آخر رفضه لجميع محاولات الانقسام والعبث بمقدرات الوطن.

مؤكداً أن عيد الشرطة هي ذكرى عظيمة تجسد معنى التضحية الحقيقي من أجل الوطن والمواطن وأننا جميعاً نستلهم من هذه المناسبة العظيمة والوطنية روح التضحية والعمل المخلص من أجل أن يبقى وطننا خالدا عبر الزمان ونبراساَ لهذا الجيل والأجيال القادمة.

وأكد أن ما يقوم به رجال الشرطة الأبطال سواء في الماضي أم الحاضر من تضحيات مستمرة لإقرار الأمن والأمان في الشارع المصري، من أجل الحفاظ على الوطن ومقدارته المهمة يعكس الدور المهم لهؤلاء الأبطال ويبعث برسالة إلى جموع الشعب المصري للوقوف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسى وجميع مؤسسات الدولة المصرية من أجل الحفاظ على هذا الوطن ومقدراته.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 أحمد فؤاد أباظة لجنة الشئون العربية بمجلس النواب مجلس النواب وزير الداخلية عيد الشرطة طوفان الأقصى المزيد من أجل

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات

تحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة فريقه أمس أمام الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


قال حمزة المثلوثي:" واجهنا بعض الصعوبات خلال مواجهة الشرطة الكيني، ومنها نقص الأكسجين بسبب ارتفاع الملعب عن سطح البحر.

بعثة الزمالك في ضيافة سفير مصر بكينيا موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية


وأضاف:" حققنا الهدف من المباراة بالفوز خارج الديار، في أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي".


وتابع المدافع الدولي التونسي تصريحاته قائلًا:" تعاهدنا كلاعبين على بذل أقصى جهد من أجل الحفاظ على لقب الكونفدرالية، وهذه سمة الفرق الكبرى مثل الزمالك الذي ينافس على كافة البطولات التي يشارك فيها".


وكان الزمالك استهل مشواره الأفريقي بالفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • عربية النواب: الإجراءات الجنائية يهدف لتحقيق العدالة الناجزة وتعزيز حقوق الإنسان
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • المثلوثي..لاعبو الزمالك تعاهدوا على الحفاظ على لقب الكونفدرالية
  • رئيس عربية النواب: "الإجراءات الجنائية" يهدف لتحقيق العدالة الناجزة
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • رئيس دولة عربية يتعرض لعملية طعن
  • استشهاد 3 عناصر من قوى الأمن الداخلي الإيراني في هجوم إرهابي
  • مقتل 3 من عناصر الأمن الداخلي بهجوم إرهابي جنوب شرق إيران
  • الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • أحمد مجدي: الزمالك يستهدف الحفاظ على لقب الكونفدرالية