صدى البلد:
2024-07-03@19:54:09 GMT

مالك نانت يكشف حقيقة بيع مصطفى محمد

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

أكد فالديمار كيتا مالك نادي نانت الفرنسي، أنه سعيد بمصطفى محمد مهاجم الفريق ومنتخب مصر، موضحا أنه يمتلك امكانيات كبيرة داخل الملعب.

وقال فالديمار خلال حديثه في برنامج رقم 10 على القناة الأولى: سعيد جدا وفخور بمصطفى محمد وكذلك بمنتخب مصر وسعيد بتأهل الفراعنة.

وأضاف: مصطفى محمد كان لديه في البداية بعض الصعوبات في التأقلم لكنه تغلب على ذلك في فترة قصيرة وهو لاعب خطر جدا في منطقة الجزاء وساعدته شخصيته على التطور في نانت.

. و متأثرون جدا بغيابه وهذا أمر طبيعي.

وعن تلقي مصطفى محمد عروض للرحيل قال: رغبتنا هي استمراره معنا ومواصلة تطوره، ولو جاء لي اتصالات من أجل ضمه لن أرد عليها بسبب رغبتنا في بقائه، وليس لدينا الرغبة في أن نتخلى عنه، كما أن مصر بها لاعبين على مستوى عال ولدينا الرغبة في ضم المزيد من اللاعبين المصريين لأننا في الأساس نحب مصر والثقافة المصرية وحضارتها. 

وأكمل: سنكون سعداء لو جاءت لمصطفى محمد الدعوة للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد التي ستقام في باريس سيكون أمرا مميزا بالطبع. 

وواصل: نسعى ونحاول للمنافسة بالدوري الفرنسي، وأن نكون ضمن الأربعة أو الخمسة الكبار، ونستهدف أيضا حصد الكأس الذي فزنا به من قبل ونسعى للمشاركة في البطولات الأوروبية. 

كما أشاد فالديمار بمستوى منتخب المغرب، قال: المنتخب المغربي من أبرز وأقوى المنتخبات في كأس الأمم2023.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض يكشف حقيقة انسحاب بايدن من السباق الرئاسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى البيت الأبيض اليوم الأربعاء تقريرًا نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" يفيد بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن أبلغ أحد حلفائه الرئيسيين بأنه يفكر في الانسحاب من السباق الانتخابي.

وفي تصريح عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، قال المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بيتس: "هذا الادعاء كاذب تمامًا. لو أعطتنا صحيفة نيويورك تايمز أكثر من 7 دقائق للتعليق لكنا أخبرناها بذلك".

جاء رد البيت الأبيض بعد أن نشرت صحيفة نيويورك تايمز، يوم الأربعاء، تقريرًا استند إلى مصدر مجهول، ذكر أن بايدن يفكر في مواصلة ترشحه للرئاسة.

ووفقًا للتقرير، فإن هذا جاء في سياق مناقشة نتائج المناظرة الرئاسية التي جرت الأسبوع الماضي والتي كان أداء بايدن فيها موضع انتقاد.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض يكشف حقيقة انسحاب بايدن من السباق الرئاسي
  • حركة المحافظين 2024.. إبراهيم صابر للقاهرة وعادل سعيد للجيزة
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • هل يتم وقف استيراد سيارات المعاقين؟.. مصدر بـ«التضامن» يكشف الحقيقة
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية
  • ديشامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن قناع مبابي
  • مصدر يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بجميع الخطوط
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"