قالت حنين الشاطر المطربة الشابة الفائزة بلقلب أكس فاكتور إنها لم تنحصر فى نمط محدد تحدد نفسها فيه، لافتة إلى أنها تحب الغناء الطربي والشعبي، والأغاني الحديثة أيضا.

في أول ظهور تلفزيوني بعد فوزها بلقب «إكس فاكتور»، تحل المطربة الشابةحنين الشاطر صاحبة ال18 عاما من عمرها ، ضيفة على برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على قناة ON.

كما تتحدث عن فيديوهات الأغاني خلال لقائها بالأعلامية مني الشاذلى ببرنامج، معكم مني الشاذلي، المذاع على فضائية أون تي في،  التى كانت تقدمها بصحبة والدها، وكانت سببًا في شهرتها ومعرفة الناس بموهبتها، ودور والدها في دعمها واكتشاف موهبتها فى الغناء.

وتقدم «حنين» في الحلقة فاصلا من أجمل الأغاني لكبار المطربين، في جو من البهجة والسعادة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس

أذهلت النجمة الأمريكية الشهيرة ناتالي بورتمان الجميع بفستانها الأسود الأنيق خلال عرض أزياء ستيلا مكارتني الذي أقيم خلال أسبوع الموضة في باريس اليوم الاثنين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اجتمعت النجوم في فرنسا في صباح اليوم الاثنين لدعم عرض أزياء ستيلا لربيع وصيف 2025 خلال أسبوع الموضة في باريس.

وإلى جانب ناتالي، تحدت هايلي ويليامز، 35 عامًا، الطقس البارد وارتدت ملابس داخلية فقط مكونة من حمالة صدر من الدانييل باللوم البيج مزينة بالورود المطرزة.

وقد نسقت إطلالتها الجريئة مع جوارب شبكية ومعطف رمادي اللون، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود يصل إلى الركبة.

أما باريس جاكسون، ذات الـ26 عامًا، فاختارت ارتداء معطف خريفي بني اللون وأظهرت ساقيها الطويلتين أثناء تصويرها خارج عرض الأزياء.

وفي مكان آخر، بدت آشلي غراهام، 36 عامًا، في غاية الأناقة بمعطفها الأبيض الأنيق لدى وصولها إلى العرض، وارتدت العارضة حذاء بكعب عالٍ أسود اللون، مع إحدى حقائب اليد السوداء الشهيرة من ستيلا.

أكملت الممثلة والناشطة إطلالتها الجريئة بحقيبة يد من الجينز وحذاء أبيض بكعب عالٍ.

وصل شقيق ستيلا الأصغر جيمس مكارتني، 47 عامًا - والذي يعد والده الشهير بول مكارتني - إلى العرض لدعم شقيقته الكبرى، 53 عامًا.

 

أظهرت عارضة الأزياء المجرية باربرا بالفين، البالغة من العمر 30 عامًا، جزءً من جسدها مرتدية تنورة جينز منخفضة الخصر وقميصًا أبيض قصيرًا.

وبدت جميلة جميل، البالغة من العمر 38 عامًا، متألقة ببدلة بيضاء أنيقة مزينة بالزهور الخضراء والصفراء.

مقالات مشابهة

  • برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: حنين لشريك الحياة
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • نتنياهو مُخاطبًا الشعب الإيراني: إسرائيل تقف معكم.. ماذا قصد برسالته؟
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • في أسبوعين فقط..مسلم يقترب من الـ 2 مليون مشاهدة بأغنية "واحشاك"
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت