أكد  إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، أن هناك اتجاه داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار":" الأهلي يتحرك لضم حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد إصابة محمد الشناوي التي قد تمتد إلي 6 أشهر ، يعني الموسم بالكامل".

وأضاف:" الأهلي وضع خيارات كثيرة مثل محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي ومنتخب مصر أو محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا أو عودة علي لطفي".

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيفتقد محمد الشناوي خلال الأشهر المقبلة بعد الإصابة مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية بخلع فى الكتف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد الأهلي منتخب مصر محمد أبو جبل محمد بسام

إقرأ أيضاً:

جلسة الخطيب تحسم مصير الشناوي بين البقاء في الأهلي أوالرحيل إلي الخليج

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة وحاسمة مع محمد الشناوي حارس وقائد الفريق خلال الأسبوعين المقبلين من أجل حسم مصير الحارس الدولي مع الفريق.

وقال الإعلامي محمد الليثى خلال تقديمة برنامجه:: الخطيب لا يتدخل في ملف تجديد عقود اللاعبين، لكن نظرًا لأن الشناوي كابتن الفريق وأحد أبناء النادي فقد قرر رئيس الأهلي التحدث معه عن مستقبله مع القلعة الحمراء.

وقال محمد: جلسة الخطيب ستحسم مصير الشناوي في الأهلي، موضحًا أن رئيس النادي سيحاول تنفيذ جميع مطالب الشناوي لما له من مكانة كبيرة لدى جميع مسئولي النادي.

وشدد الليثى على أن رئيس الأهلي سيسمح للشناوي بالرحيل من أجل خوض تجربة الإحتراف الخارجي إذا كانت هذه رغبة الحارس الذي تردد إنه يسعى لتأمين مستقبله خاصة وإنه يمتلك عروض مُغرية من الخليج وتحديدًا من السعودية تصل قيمتها إلى 6 مليون دولار في موسمين.

وتابع الليثى أن الخطيب سيعرض على الشناوي البقاء مع الفريق وتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2025 لمدة موسمين مقبلين بمبلغ كبير لم يحصل عليه أي لاعب في تاريخ الأهلي وذلك تقديرًا من النادي للحارس الدولي.

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام بيراميدز يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من شهر يوليو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة 14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على إعادة كلا من بيرسي تاو بعد الإصابة التي تعرض لها بشد في الخلفية، فضلا عن محمود كهربا، إلى قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز الجمعة المقبل.

مقالات مشابهة

  • جلسة الخطيب تحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل
  • حارس النمسا السابق: مارسيل كولر شخص رائع.. ويذكرني بهذا المدرب
  • جلسة الخطيب تحسم مصير الشناوي بين البقاء في الأهلي أوالرحيل إلي الخليج
  • قرار نهائي في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي
  • مدرب المنتخب السابق: إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده.. وهذه نصيحتي لمحمد الشناوي
  • محمد الشناوي حارسًا لمرمى الأهلي أمام بيراميدز
  • عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي
  • بيراميدز يطلب خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي قبل مواجهة الأهلي
  • نجم الأهلي السابق يصدم الشناوي بتصريحات قوية
  • الأهلي يحسم مصير ديميرال