انفعل الإعلامي تامر أمين على الهواء، بسبب سقوط لوحة إعلانية على سيارة في محافظة الجيزة بعد حادث الدائري الكبير في المريوطية.

"مشهد مرعب".. تعليق تامر أمين على صدم تريلا لـ 5 سيارات على دائري الرماية "اتحاد يعر".. تامر أمين يفتح النار على الجبلاية بعد مغادرة محمد صلاح معسكر المنتخب سقوط لوحة إعلانية في الجيزة

وقال خلال برنامجه "آخر النهار"، والمذاع عبر فضائية "النهار"، إن لوحة إعلانية ضخمة وزنها طن بجوار سنترال المريوطية، سقطت على 5 سيارات تحتها، وتسببت في بعض الإصابات.

وأوضح أن سقوط لوحة إعلانية ليس حادثة جديدة، مؤكدًا أن هذا الملف كبير ولم تتخذ فيه إجراءات وقرارات حاسمة سواء من الأحياء أو المحافظات وهي الجهات المسئولة عن هذه المسألة.

وأضاف أن أي لوحة إعلانية تمثل دخل للأحياء والمحافظات، مع المقابل الذي يتم دفعه من الشركات الإعلانية والتي تقوم بالتأجير للمعلنين بشكل سنوي، مؤكدًا أنها يجب ألا تكون مهددة لحياة المواطنين.

وأشار إلى أن إجراءات السلام لأي لوحة إعلانية هي مسئولية الحي، ولا يجب أن تكون مسئولية الشركة الإعلانية دون رقابة، خصوصًا وأن الخطأ في إنشاء هذه اللوحة يدفع ثمنها المواطن.

ولفت إلى أن المواطن الذي خسر نتيجة سقوط لوحة إعلانية سواء بإصابته أو ممتلكاته وسيارته، أمر غير صحيح، مع الغلاء الكبير وعدم قدرة أي مواطن على تحمل تكلفة سيارة جديدة أو مستعملة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لوحة إعلانية محافظة الجيزة المريوطية الإعلامي تامر أمين حادث الدائري مشهد مرعب حياة المواطنين تفاصيل سقوط قرارات حاسمة سقوط لوحة إعلانية تامر أمین

إقرأ أيضاً:

تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟"

وجه الإعلامي تامر أمين، التهنئة إلى المصريين والأمة الإسلامية، في ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟" “اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير الليلة المحمدية 

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأحد، "وأنا بسمع دلوقتي أغنية ياسمين الخيام تذكرت أنه كان فيه الليلة المحمدية وهذا كان أوبريت واحتفالية دينية سنوية تقيمها الدولة احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف".

وأضاف "وأنا بسمعها دلوقتي تساءلت ليه وقفنا الليلة المحمدية صحيح بنحتفل بذكرى المولد وبكرة فيه احتفال رسمي تقيمه وزارة الأوقاف ولكن لماذا توقفت الاحتفال بالليلة المحمدية، وكان كل الشعراء يتنافسوا لتقديم أجمل إبداعاتهم الفنية في مدح النبي صلى الله عليه وسلم وكان يرسخ فكرة الاحتفال في نفوس ولادنا الصغيريين".

تبريك وتعطير لسيدنا النبي 

وتابع "وهي اللي عرفتني يعني ايه مولد النبي وكان كل أغنية تغنى تختص بحاجة معينة سواء بصفات النبي أو البعثة والهجرة والسيرة النبوية وخصائص وفضائل الإسلام ونبي الرحمة، وكان أوبريت فيه خطاب ديني لا يخاطب العقل ولكن الوجدان والروح".

واستطرد "وأنا نفسي أن الدولة تعيد التفكير في عودتها تذكيرا وتعطيرًا بسيدنا النبي وتبريكًا به وللأجيال الجديدة وحتى يتنافس المطربين في تقديم الجديد في هذا المجال".

 

مقالات مشابهة

  • "مسئولية وحمل".. تامر أمين يتحدث عن تكريمه من هومم مهرجان الفضائيات العربية| خاص
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • تامر أمين عن سلوك أسامة الأزهري باحتفالية الأوقاف بالمولد النبوي: "أدب واحترام وتواضع"
  • تامر أمين يوجه التحية على الهواء للنائب العام بعد هذا القرار
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟"
  • «إعلام إسرائيلي» يكشف تفاصيل سقوط صاروخ في تل أبيب: ليست المرة الأولى
  • تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟"
  • تفاصيل حادث سقوط فهد المولد من الطابق الثاني .. فيديو