ذكر موقع "أكسيوس" أن حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس، يعمل على إعادة ضبط وتشكيل حملته الرئاسية لعام 2024، حيث غير استراتيجيته الإعلامية.

ديسانتيس يدعو ترامب إلى المشاركة في مناظرة الحزب الجمهوري

وقال الموقع الأمريكي إن الدعم الجمهوري لديسانتيس، انخفض إلى أقل من علامة 20٪ في متوسط ​​استطلاعات مركز RCP لأول مرة منذ منتصف مايو.

 

وسعى فريق الحاكم الجمهوري إلى طمأنة المانحين بشأن حالة السباق أمس في تالاهاسي، فلوريدا، حيث أكد المسؤولون أن الحملات الرئاسية تمر بآلام متزايدة.

واستغلت حملة ترامب التقارير المتعلقة بأزمة السيولة، ووزعت مذكرة موجهة إلى مانحي ديسانتيس يوم الاثنين تدعوهم إلى إعادة التفكير في المكان الذي ينفقون فيه أموالهم.

وكتب كريس لاكيفيتا وسوزي وايلز، أحد كبار مستشاري ترامب السابقين: "إذا كنت لا تزال تضخ ملايين الدولارات بشكل جماعي في حملة رون ديسانتيس الفاشلة، فلا يمكنك القول أنه لم يتم تحذيرك".

وقال أندرو روميو المتحدث باسم حملة ديسانتيس في بيان إن هزيمة الرئيس جو بايدن ومبلغ 72 مليون دولار وراءه سيتطلب حملة ذكية يقودها مرشح ذكي، ونحن نبني حركة لتقطع مسافة بعيدة".

المصدر: The Hill

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا البيت الأبيض الحزب الجمهوري انتخابات واشنطن

إقرأ أيضاً:

الانتخابات البريطانية 2024.. حزب العمال يتقدم في استطلاعات الرأي

بعد تراجع حزب العمال خلال الأسبوع الماضي، أظهر استطلاع أجرته شركة إبسوس لاستطلاعات الرأي حول انتخابات عام 2024، تقدمه بفارق واسع على حزب المحافظين.

 

بريطانيا تعلن عن حادث بحري قرب باب المندب اليمني بريطانيا تحقق حول مراهنات على موعد الانتخابات  الانتخابات العامة البريطانية

وأظهرت نتائج الاستطلاع تقدم حزب العمال بـ37% (أدنى 5% عن الأسبوع الماضي)، فيما حصل المحافظون على 19%، وحقق حزب الإصلاح بنتيجة غير متوقعة في الاستطلاع بلغت 15%، وحصل الديمقراطيون الليبراليون على 11%، ونال حزب الخضر 9% من نتائج الاستطلاع.

 

وتشير نتائج الاستطلاع إلى أدنى مستوى لحزب المحافظين في استطلاعات «إبسوس» منذ أواخر السبعينيات، لكنه يضع أيضا حزب العمال في أدنى نسبة تصويت له منذ عام 2021، ويحتفظ المحافظون بأقل من نصف ناخبيهم في عام 2019، وكان حزب الإصلاح المستفيد الرئيسي من نتائج الانتخابات.

 

رغم ذلك لا تزال هناك علامات واضحة على التحول في آراء الناخبين، مما يعني أنه لا يزال هناك مجال لتغيير الوجهة النهائية في التصويت، ويقول ما يقرب من 3 من كل 10 ناخبين، أي 28%، إنهم قد يغيرون رأيهم، وهو أعلى مستوى سجلته شركة «إبسوس» في هذه المرحلة المتأخرة منذ مايو/أيار 2010.

 

ووفقا للنتائج فقد كان الشباب (39% من الفئة العمرية 18-34 سنة)، وأنصار الديمقراطيين الليبراليين (41%) هم الأكثر احتمالاً للقول إنهم قد يغيرون رأيهم.

 

وهناك أيضا أدلة على وجود مستويات أعلى من المعتاد من التصويت التكتيكي، إذ قال 17% من أولئك الذين يختارون حزبا أنهم يفعلون ذلك لإبعاد حزب آخر، لأن الحزب الذي يدعمونه لديه فرصة ضئيلة للفوز في دائرتهم الانتخابية.

مقالات مشابهة

  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية بسبب قرار الحصانة
  • استطلاعات الرأي تشير إلى تقدم حزب العمال في الانتخابات البرلمانية البريطانية
  • الانتخابات البريطانية 2024.. حزب العمال يتقدم في استطلاعات الرأي
  • البيت الأبيض: بايدن “ماض ٍقدما” في حملته للانتخابات الرئاسية
  • بالأرقام.. تأثير المناظرة على حظوظ بايدن أمام ترامب
  • رغم إخفاق المناظرة مع ترامب.. بايدن مصرّ على إكمال حملته الانتخابية الرئاسية
  • بالأرقام.. هذا تأثير المناظرة على حظوظ بايدن أمام ترامب
  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • بالأرقام.. هذا "تأثير المناظرة" على حظوظ بايدن أمام ترامب
  • البيت الأبيض: بايدن ماض ٍقدما في حملته للانتخابات الرئاسية