الثورة نت:
2024-09-19@03:38:14 GMT

مسيرة الحياة

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

من أجل النعم التي ننعم بها في هذا العصر أن بعث الله لنا رجلآ من أنفسنا تحرك مجاهدآ ومستشعرآ لواقع المسؤولية حيث تحرك بين أظهرنا حاملآ لواءه النهضوي ومترجمآ للأهداف المرجوه من هكذا مشروعه القرآني المناهض لسياسة الاستكبار العالمي .
رجل تمثل في شخصية الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه الذي بدأ مشروعه في ظل أجواء يحكمها الظالم العنيد بيد من حديد، متسلطآ على رقاب الخلق، فارضآ سياسة الصمت كوسيلة ترعى له مصالحه لدى أسياده الغرب .


ورغم كل ما رافق ذلك من عوائق إلا أنه تجاوز كل ما كان من ضغوط وقيود متحركآ مع ثلة قليلة من المؤمنين والمناصرين وكلهم رجاء وثقة بعون الله ونصره وتأييده مسلمين لله ومنقادين ومتوكلين عليه .فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ، حيث بدأ يرفرف بيرق الأمل حتى وإن جاء وعد الله، وتقلد القائد المؤسس وسامه العظيم حيث لقي الله سعيداً شهيداً فداء لمشروعه الذي يجزم بخلاصه، وقلبه للطاولة فوق رؤوس الطغاة ؛
حيث بدأت تتدحرج باكورة العطاء بظهور القائد الخلف لصنوه وباب مدينة علمه السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – حفظه الله – ليقود الركب في بحور يحيط بها العدو المتربص من كل جانب، إلا أن الله أذن بعد صراع مرير وعناء ومشقة رافقت هذا المشوار بسقوط الظالم والمستكبر وتهيئة أزاحت ذلك الكابوس وانتصرت مسيرة الله وشاء الله، لقائد ربانها السيد العلم المجاهد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن يكسب النصر الأكبر والتحول الذي أذهل كل المتابعين في الداخل والخارج.
ليصبح واقع مسيرتنا القرآنية اليوم هو الملاذ لكل التواقين للحرية والكلمة الهادرة والمتحدية لكل صنوف الطغيان، ليتحول الشعب اليمني إلى شعب يضرب به المثل الأعلى للتحرك الجهادي المناهض لكل الحركات المستبدة .
مسيرة حياة جعلت من اليمن محط فخر وإجلال وإكبار وهو يقف وقفة الحامل للضمير العادل والمستشعر لمسؤوليته تجاه مظلومية غزة وما تشهده من مآس يندى لها جبين الإنسانية.
مسيرة حياة تنذر بمستقبل زاهر وحياة كريمة وعادلة هي الجديرة بجرف كل حواجز الخوف والهيمنة في كل أنحاء العالم .
مسيرة حياة هي الموعودة والمؤهلة بإدارة وترتيب كل الاختلالات التي يشهدها واقع اليوم في المنطقة بل وفي العالم بأسره .
مسيرة حياة احتضنت في أنحائها كل الأصوات الحرة والتواقة للعيش الكريم والآمن وبلوغ وتحقيق مراماتها في هذه الحياة .
مسيرة حياة ماضية بكل ثقة في مسارها الصحيح المنبثق من وحي القرآن حتى يأذن الله بنصره في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس الواعد بسقوط كل الأنظمة والحكومات الظالمة والمستبدة، لتعود الحياة إلى مسارها الطبيعي الذي يريده الله لعباده في، واقع حيوي وآمن مملوء بالقسط والعدل كما ملئت ظلمآ وجورا .
مسيرة حياة خالية من كل الطواغيت، ولا صوت يبقى إلا صوت عدالة السماء في مسيرة يقودها سلالة الأنبياء وأحفاد الأولياء وأجيال الحرية والشموخ القادمة والوثابة من يمن الإيمان والحكمة والفقه والبيان والحرمة لبني الإنسان وغدآ لناظره قريب، وسلام الله عليك أيها الشهيد القائد العظيم، وحفظ الله السيد القائد المجاهد قائد مسيرتنا القرآنية المباركة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مسیرة حیاة

إقرأ أيضاً:

الحوثي تعلن إسقاط طائرة مسيرة أمريكية.. هذه مواصفاتها

أعلنت جماعة أنصار الله "الحوثي" صباح الاثنين، إسقاط طائرة أمريكية مسيرة من طراز "MQ 9" في أجواء محافظة ذمار.

وأوضح الجماعة في بيان للناطق باسم قواتها المسلحة يحيى سريع، إن "الدفاعات الجوية، أسقطت طائرة أمريكية نوع "MQ_9" في أجواء محافظة ذمار أثناء تنفيذها مهام عدائية".

وأشار إلى أنه "تم إسقاط الطائرة بصاروخِ أرض جو محلي الصنع، وتعد هذه الطائرة هي الثالثة خلال أسبوع والعاشرة من هذا النوع، التي تتمكن الدفاعات الجوية من إسقاطها في معركة الفتحِ الموعود والجهاد المقدس إسنادًا لغزة".

وأكد في بيان أن "القوات المسلحة مستمرة في الانتصار للشعب الفلسطيني بعمليات عسكرية نوعية في البر والبحرِ ، وأن هذه العمليات لن تتوقف إلا عند وقف العدوان ورفعِ الحصار عن الشعب الفلسطينيِّ في قطاع غزة".


ما هي "MQ  9"؟
طائرة بدون طيار تنتجها شركة “جنرال اتوميكس” الأمريكية،  متعددة الأغراض، تتنوع مهامها بين المراقبة والتجسس وضرب أهداف أرضية.

كما تستخدم كقاذفة للصواريخ في ساحات القتال.

ومن أبرز مستخدمي هذه الطائرة، الجيش الأمريكي، الذي استخدمها بشكل فاعل في ضرب مواقع في أفغانستان.

وتعد طائرة “MQ-9”  من بين أحدث الطائرات الأمريكية بدون طيار وتضم مواصفات تكنولوجية عالية، منها نظام رادار متطور وكاميرات ومستشعرات عالية الدقة تستطيع مسح منطقة قطرها 360 درجة.

ويبلغ مدى التحليق للطائرة نحو 3 آلاف كيلومتر، ويصل أقصى ارتفاع لها 45 ألف قدم، بينما تبلغ سرعتها القصوى نحو 240 كيلومتراً.



بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن إسقاط طائرة MQ_9 الأمريكية والتي كانت تنفذ مهام عدائية في أجواء محافظة ذمار وهي الثالثة خلال أسبوع والعاشرة من هذا النوع التي تمكنت الدفاعات الجوية اليمنية من إسقاطها خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا لغزة.16_09_2024م pic.twitter.com/YsVuwzWwU3

— العميد يحيى سريع (@army21ye) September 16, 2024

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لجماعة الحوثي على هجوم البيجر الذي استهدف حزب الله في لبنان
  • أبعاد ودلالات رسالة القائد يحيى السنوار للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي
  • النص الكامل لرسالة القائد المجاهد يحيى السنوار للسيد القائد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي
  • ماذا قال السيد القائد عن «صاروخ فلسطين»؟ وكيف سيغير شكل المنطقة؟
  • (نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • رئيس حماس يبعث برسالة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • عاجل وردنا للتو| السيد عبدالملك الحوثي يتلقى رسالة خاصة من يحيى السنوار.. وهذا ما جاء فيها
  • جماعة الحوثي تعلن عن إسقاط طائرة مسيرة أميركية فوق ذمار
  • الحوثي تعلن إسقاط طائرة مسيرة أمريكية.. هذه مواصفاتها