شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “التجارة” استدعاء أكثر من 5 آلاف سخان ماء TATO غير مطابق للمواصفات، المناطق_واس أعلنت وزارة التجارة عن استدعاء 5,136 سخان ماء TATO ، صنع 2022، لعدم مطابقته للمواصفة القياسية السعودية لكفاءة الطاقة،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “التجارة”: استدعاء أكثر من 5 آلاف سخان ماء (TATO) غير مطابق للمواصفات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“التجارة”: استدعاء أكثر من 5 آلاف سخان ماء (TATO)...

المناطق_واس

أعلنت وزارة التجارة عن استدعاء 5,136 سخان ماء (TATO)، صنع 2022، لعدم مطابقته للمواصفة القياسية السعودية لكفاءة الطاقة.

ودعت “التجارة” المستخدمين إلى التحقق من شمول الجهاز بحملة الاستدعاء من خلال موقع مركز استدعاء المنتجات المعيبة (Recalls.sa)، والتواصل مع شركة ركن داما للتجارة على الرقم (920033427)، وذلك لتحديد موعد لسحب السخان وإعادة مبلغ الشراء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية ترحل أكثر من 20 ألف شخص خلال أسبوع بينهم يمنيون

الجديد برس:

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، يوم السبت، عن ضبط وترحيل أكثر من 20 ألف شخص، خلال الأسبوع الماضي، قالت إنهم مخالفون لنظام الإقامة والعمل وأمن الحدود للمملكة.

وقالت الوزارة، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بمنصة “إكس”، إن الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة، وذلك للفترة من 25 صفر 1446هـ وحتى 1 ربيع الأول الجاري، أسفرت عن ضبط 22,021 مخالفاً، منهم 14,508 مخالفين لنظام الإقامة، و4,511 مخالفاً لنظام أمن الحدود، و3,002 مخالف لنظام العمل.

وأوضح بيان الوزارة أن إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة، بلغ 998 شخصاً، 39% منهم يمنيو الجنسية، و60% إثيوبيو الجنسية، و1% من جنسيات أخرى، كما تم ضبط 41 شخصاً لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج السعودية بطريقة غير نظامية، فيما تم ضبط 11 متورطاً في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.

وأشار البيان إلى ترحيل 11,242مخالفاً، بينما بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حالياً لإجراءات تنفيذ الأنظمة 15,108 وافدين مخالفين، منهم 13,996 رجلاً، و1,112 امرأة، منوهاً بإحالة 5,917 مخالفاً لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة 2,249 مخالفاً لاستكمال حجوزات سفرهم.

وحذرت وزارة الداخلية السعودية المواطنين بقولها إن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.

وأكدت الوزارة أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حسب البيان.

مقالات مشابهة

  • السعودية تشارك في أولى مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين دول الخليج وإندونيسيا
  • تاكونيت.. أكثر المناطق تضرراً من الفيضانات بإقليم زاكورة
  • تموين الإسماعيلية يضبط 10 أطنان سكر بتاريخ إنتاج وصلاحية تم التلاعب فيها
  • السعودية ترحل أكثر من 20 ألف شخص خلال أسبوع بينهم يمنيون
  • الكويت:لن نسمح بدخول أكثر من (5) آلاف مشجع عراقي للكويت
  • عبدالغفار: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 58.5 مليون خدمة خلال 37 يومًا
  • الكويت: 6 آلاف مقيم عدّلوا أوضاعهم إلى الجنسية السعودية
  • الحديدة أكثر المناطق غزارة للأمطار
  • في أكثر من 50 مدينة.. وظائف بشركة مصر لتأمينات الحياة برواتب تصل 13 ألف جنيه
  • تشريد آلاف الأسر في الكاميرون بسبب الفيضانات