باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع  سمكري ويدعى "محمد خالد" لاتهامه بقتل الطفل "أدهم محمد" 14 عامًا لسرقة التوك توك الخاص به في أوسيم، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.
 

استدرجته ورميته في الترعة لسرقته
 

واعترف المتهم خلال التحقيقات، أنه استدرج الطفل سائق التوك توك، لتوصيله إلى أحد المناطق، وذلك من أجل سرقة التوك توك لأنه يمر بضائقة مادية، وبعد وصوله  إلى منطقة نائية بالكوم الأحمر، اعتدى عليه محدثًا إصابته، وقتله وألقاه في الترعة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة  خوفا من اكتشاف الجريمة، وفر هاربًا.

القبض على المتهم

تعود تفاصيل الواقعة عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة سائق توك توك، ملقاه فى ترعة الكوم الأحمر بأوسيم، وتحرر المحضر الازم بالواقعة.

وكشفت التحريات الأولية التحريات الأولية أن الجثمان يعود لشخص يدعى أدهم. م. 14 عام، وتبين من التحريات وتتبع كاميرات المراقبة تمكنت الأجهزة الأمنية، من التوصل إلى هوية المتهم، وأمرت النيابة العامة، بتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب وكيفية الوفاة، وصرحت بدفنه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وبتقنين الإجراءات وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أنه يدعى محمد.خ. 22 عام ويعمل سمكري، وتمكن فريق من رجال مباحث قسم شرطة أوسيم من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم إنه كان يمر بضائقة مالية وقرر سرقة الــ«توك توك» والتخلص من قائده، وأرشد عن مكان بيع الــ«توك توك»، لدى تاجر خردة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توك توك سائق توك توك الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جثة سائق الكوم الاحمر سائق التوك توك التوک توک توک توک

إقرأ أيضاً:

المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت جهات التحقيق، لاعترافات المتهم بقتل حلاق في المرج، قائلا: “لم أقصد قتله، ولم أكن طرفا في المشاجرة، مضيفا:  ”أن صديقه المتهم الهارب هو من وراء ارتكاب الواقعة".

وأضاف المتهم: أنه منذ أسبوع أثناء جلوسه مع المتهم الهارب على المقهى فوجئ بنجل المجني عليه ونجل عمه يعاتبان صديقه بأنه يتناول سمعة قريبتهم بسوء ويتحدث عنها بما لا يليق.

وأشار المتهم إلى أن صديقه لم ينكر فعلته بل زاد في كلامه أمام قريب الفتاة، وبدأ يرميها بكلمات باطلة ولا تصح، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فتدخل الأهالي والمارة في فض المشاجرة وانصرف كل منهم إلى حال سبيله.

وأضاف المتهم: أن صديقه كان يفكر في الانتقام منهم وأخبره أن يساعده على ضربهم فقط وليس قتلا،  واستعان به لضرب كل منهما على حدة والتفرد به دون الآخر حتى يفضح أمرهم أمام المارة والأهالي.

وتابع: “أنه وافق علي طلبات صديقه وبالفعل انتظروا المجني عليه أمام محله وما أن رأوه حتى افتعلوا معه مشاجرة، قام خلالها الهارب بطعنه بسلاح أبيض فأسقطه غارقا في دمائه". 

وكان قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين حلاق وصبي يعمل لديه في المحل وسقوط قتيل، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وتبين صحته.

وبالفحص والتحري تبين أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليه بسبب عتاب الأخير للأول لشربه الحشيش وإنفاق الأموال التي يعمل بها على المخدرات.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق شب داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • حاولت الاقتراب منها فقزت بالشارع.. اعترافات المتهم بالتحرش بسيدة الشروق
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • نص اعترافات تاجر مخدرات حاول تهريب زيت الماريجوانا والكوكايين.
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • بعد طباعته صور مؤمن زكريا.. ننشر اعترافات جديدة في واقعة «سحر» نجم الأهلي