تحولت حديقة بحيرة أبانت الوطنية وحديقة جولجوك الطبيعية في بولو إلى لوحة فنية بيضاء ساحرة مع تساقط الثلوج، جاذبةً إليها أعدادًا غفيرة من الزوار الباحثين عن جمال الطبيعة الشتوية.

وقد أضفى تساقط الثلوج بكثافة على المنطقة بريقاً خاصاً، مكشفاً عن جمال طبيعي فريد. حديقة جولجوك الطبيعية، الواقعة على بعد 15 كيلومتراً من وسط المدينة، وحديقة بحيرة أبانت الوطنية، البعيدة 40 كيلومتراً عن المركز، تسترتا بالثوب الأبيض، مانحتين منظرًا خلابًا يخطف الأنفاس.

خلال عطلة الفصل الدراسي، شهدت كل من جولجوك وأبانت إقبالاً كبيراً من الزوار، مما يعكس جاذبية المنطقة الشتوية الفريدة.

محافظة بولو، من جانبها، قامت بنشر صور الجمال الطبيعي لأبانت وجولجوك المغطاة بالثلوج عبر منصاتها الإعلامية الاجتماعية، حيث لقيت هذه الصور إعجابًا واسعًا وتفاعلاً كبيراً من الجمهور في وقت قياسي.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا السياحة في تركيا

إقرأ أيضاً:

الأوبرا: قرب نفاد تذاكر بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد اقتراب نفاذ تذاكر عروض بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية والمقامة على مدار 4 ايام بالقاهرة والاسكندرية فى الثامنة والنصف مساء الاربعاء ، الخميس ، الجمعة 2 ، 3 ، 4 اكتوبر على المسرح الكبير ومساء السبت 5 اكتوبر على مسرح سيد درويش اوبرا الاسكندرية .

وقالت الدكتورة لمياء زايد إن نسبة اشغال المسرح الكبير واوبرا الاسكندرية بلغت 96 ‎%‎ حتى الان ومن المنتظر اكتمال حجز كافة المقاعد خلال الساعات القادمة مما يعكس رغبة الجمهور فى تلقى جرعة ابداعية جادة ، واشارت ان الاقبال على مختلف الوان فنون الاوبرا يؤكد ارتفاع الوعى الجمعى كما يعبر عن قدرة افراد المجتمع على انتقاء المواد الفنية الراقية ، مضيفة ان الاوبرا على مدار تاريخها نجحت بفنونها المميزة فى اجتذاب شرائح عمرية واجتماعية متنوعة .

من جانبها اعربت كيريل سافين المدير الفنى لفرقة باليه سان بطرسبرج عن سعادتها بزيارة مصر وتقديم عروض على ارضها ، وأكدت أن الاوبرا المصرية باتت احد اهم دور الاوبرا فى العالم بما تملكه من امكانات فنية وبشرية ، مشيرة الى اهمية الثقافة والفنون فى مد جسور التواصل بين البشر رغم اختلاف اللغات ، واوضحت قدرة الابداع على الارتقاء بالمشاعر الانسانية ونشر القيم النبيلة فى المجتمعات .

مقالات مشابهة

  • مبزرة الخضراء.. ملاذ ساحر في العين لعشاق الطبيعة
  • حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات
  • الأوبرا: قرب نفاد تذاكر بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية
  • ارتفاع عدد قتلى إعصار “هيلين” في الولايات المتحدة / شاهد
  • السوداني والطباطبائي يؤكدان على الاستمرار في دعم محور “المقاومة الإسلامية”
  • “هل المفروض نقلق؟”.. السيسي يوجه رسالة للمصريين في ظل “التطورات الخطيرة بالمنطقة”
  • مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض “الرياض تقرأ”
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • الرئيس العراقي يصف ما يحدث في لبنان بأنه “تطور خطير يشكل تهديداً حقيقياً للمنطقة”
  • “حماس”: نتنياهو واصل أكاذبيه المفضوحة في كلمته على منبر الأمم المتحدة