صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@14:19:39 GMT

157 ألف زائر لسوق «الفريج»

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

دبي (وام)

أخبار ذات صلة تعاون بين بلدية دبي و«تريندز» إطلاق برنامج «دعم مشاريع المتقاعدين في دبي»

حقق الموسم الثاني من فعالية «سوق الفريج» الذي نظمته بلدية دبي بهدف دعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمنزلية من المواطنين في الترويج لمنتجاتهم، إقبالاً لافتاً من الزوار بلغ أكثر من 157 ألف زائر بزيادة 50 بالمئة عن الموسم الأول الذي وصل عدد زواره إلى 95 ألف زائر.

وتوزع زوار سوق الفريج الذي اختتم الأحد الماضي على 43 ألفاً و564 زائراً في حديقة الورقاء 3 بين 15 و31 ديسمبر 2023 و113 ألفاً و733 زائراً في حديقة بحيرة البرشاء في الفترة بين 5 و21 يناير 2024. وأكد أحمد الزرعوني، مدير إدارة الحدائق العامة والمرافق الترفيهية في بلدية دبي، أن البلدية نجحت في تحقيق مستهدفات «سوق الفريج»، من خلال فتح قنوات تواصل تجارية للمواطنين من أصحاب المشاريع الصغيرة، ودعمهم وتمكينهم من عرض منتجاتهم المنزلية المحلية في حدائق الأحياء الخاصة بهم والتسويق لها، الأمر الذي عزز من تواصلهم مع المجتمع. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي بلدية دبي الفريج

إقرأ أيضاً:

طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ طلاب برنامج معلوماتية الأعمال والتحول الرقمي بكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان الأهلية، تدريبهم بجامعة مصر للمعلوماتية في إطار مبادرة "رواد مصر الرقمية"، التي  أطلقتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبه، أوضح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية حرص الجامعة على تطوير مهارات الطلاب، وإكسابهم الخبرات التكنولوجية المطلوبة لسوق العمل من خلال التدريب المستمر، وأشار إلى أن الجامعة تهتم بإمداد الطلاب بالمعلومات والمهارات المطلوبة التي تؤهلهم لسوق العمل، وتتبع أحدث الأساليب العلمية والتدريسية والتدريبية لتحقيق ذلك.

ويتلقى الطلاب خلال المبادرة تدريبا في بعض المسارات التي تشمل تطوير البرمجيات، الفنون الرقمية، الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات، تحليل البيانات، البنية التحتية والأمن، الإدارة وتخطيط الموارد المؤسسية، حيث تهدف المبادرة إلى تحقيق الريادة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال بناء قوة عاملة ماهرة ومبتكرة تقود مسيرة التحول الرقمي الشامل محليا وإقليمياً.

يذكر أن برنامج معلوماتية الأعمال والتحول الرقمي بكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال، قام بترشيح خمسين طالبا من طلاب البرنامج للمشاركة بالمبادرة.

مقالات مشابهة

  • بدء التشغيل التجريبي لسوق سلال المركزي للخضروات والفواكه في خزائن
  • طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر
  • بدء التشغيل التجريبي لسوق الخضروات والفواكه، إليك المميزات الجديدة فيه
  • رئيس بلدية المحلة: "على الرابطة الجلوس مع الأندية لتفادي أزمات جديدة"
  • كوريا تستقبل 6.28 مليون زائر في 5 أشهر
  • «الشرقية» تسلط الضوء على إنجازات بلدية خورفكان و«الوسطى» تتابع جهود مؤسسة «رُوّاد» التنموية
  • "صيف الباحة " ينظّم 6 مهرجانات زراعية موسمية تعزز هوية الباحة الزراعية
  • 21 عاماً والبصرة تعاني من تلكؤ المشاريع.. متى يأتي الفرج؟
  • 46 ألفاً زاروا أسواق الشارقة للمواشي خلال عيد الأضحى
  • أبو لحوم والمداني يناقشان المشاريع الخدمية لمديرية آل سالم بصعدة