شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس برشلونة يصدم الهلال وينهي حلمه في الصفقة المدوية، يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي، برناردو سيلفا، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وارتباطه بالمغادرة في الميركاتو الصيفي الجاري،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس برشلونة يصدم الهلال وينهي حلمه في الصفقة المدوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس برشلونة يصدم الهلال وينهي حلمه في الصفقة المدوية

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي، برناردو سيلفا، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وارتباطه بالمغادرة في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع فشل ضم ليونيل ميسي.

صفقة الأحلام.. برشلونة يصعق الهلال بخطة شريرة لخطف برناردو سيلفا

الهلال يضغط على بيرناردو سيلفا ويقدم عرضه الأول لمهاجم إسبانيا

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلًا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

لابورتا يتمنى انضمام سليفا لبرشلونة

 وقال رئيس برشلونة، خوان لابورتا، بعد سؤاله عما إذا كان سيوقع مع برناردو سيلفا: "أود الآن"، مؤكدُا أنه يود أن يرى البرتغالي كلاعب في النادي.

وهذا التصريح المثير قد يبعد الدولي البرتغالي برناردو سيلفا الذي يبلغ من العمر 28 عامًا، عن الانتقال إلى نادي الهلال، خاصة وأن اللاعب يحب فكرة ارتداء قميص برشلونة.

وحقق سيلفا خلال الموسم الماضي الثلاثية في إنجلترا، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وشارك الدولي البرتغالي في 34 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي 2022-23، وأحرز 4 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برناردو سیلفا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

بدت علامات اليأس والإحباط واضحة على المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا، عقب التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم.

وانتهت افتتاحية الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت اليوم السبت، بتعادل أصحاب الأرض نيوكاسل يونايتد مع الضيوف مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا عبر قناة "تي إن تي" عقب اللقاء: "قد سنحت لنيوكاسل الفرص في أول عشر دقائق وبعد هدفهم، ولكن إجمالا لعبنا بشكل جيد".

وأضاف المدرب الإسباني "لقد اتخذنا قرارات سيئة في اللمسة الأخيرة، مما حرمنا من تسجيل هدف ثان يضاعف النتيجة إلى 2/صفر".

وتابع "أجواء ملعب نيوكاسل تكون عادة صعبة، كما أنهم فريق قوي بدنيا ومميز في التكتل الدفاعي، ومع ذلك أتيحت لنا الفرص، ولكن نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل كان رائعا، لذا خرجنا بنقطة".

وأشار المدير الفني لمانشستر سيتي "لقد تحسن مستوانا عندما تقدمنا بالهدف ثم ارتكبنا أخطاء لينجح نيوكاسل في التعادل ويقدم أداء أفضل، ولكننا سيطرنا على المباراة مجددا وأهدرنا فرصا كانت كفيلة بتحقيق الفوز".

وأشاد جوارديولا في ختام تصريحاته بالثلاثي ريكو لويس وماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا، مؤكدا أنهم قدموا أداء جيدا أمام نيوكاسل يونايتد.

وواصل مانشستر سيتي نزيف النقاط بعد تعادله في الجولة الماضية أمام أرسنال بنتيجة 2 / 2 ليبقى مهددا بخسارة الصدارة التي يحتلها برصيد 14 نقطة، يلاحقه ليفربول وأستون فيلا برصيد 12 نقطة.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم
  • جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة