شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن RT تنظم دورة تدريبية لصحفيين شباب من مصر في الذكرى 80 لإقامة العلاقات بين القاهرة وموسكو صور، عقد وفد من قناة RT العربية في مصر لقاءات مع صحفيين مصريين شباب مرشحين لخوض دورة إعلامية تدريبية في روسيا، في إطار التعاون الخارجي وتبادل الخبرات .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات RT تنظم دورة تدريبية لصحفيين شباب من مصر في الذكرى 80 لإقامة العلاقات بين القاهرة وموسكو (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

RT تنظم دورة تدريبية لصحفيين شباب من مصر في الذكرى...

عقد وفد من قناة RT العربية في مصر لقاءات مع صحفيين مصريين شباب مرشحين لخوض دورة إعلامية تدريبية في روسيا، في إطار التعاون الخارجي وتبادل الخبرات الذي دأبت القناة على تعزيزه.

وأعلنت RT العربية عن تنظيم تدريب للصحفيين المصريين الشباب (من 25-35 عاما)، بمناسبة حلول الذكرى الـ 80 لتأسيس العلاقات الروسية المصرية، والتي يتم الاحتفال بها في 24 أغسطس 2023.

وتنظم قناة RT العربية التلفزيونية، بالاشتراك مع الوكالة الفدرالية لشؤون التعاون بين رابطة الدول المستقلة، والمواطنين المقيمين بالخارج، والتعاون الإنساني الدولي "روس سوترودنيتشيستفو"، هذا التدريب الداخلي للصحفيين المصريين الشباب كجزء من برنامج الجيل الجديد.

وسوف يغطي التدريب الموضوعات التالية: إنتاج المحتوي الإخباري والترويج له، والبحث عن الأخبار والتأكد من الحقائق، والعمل في مناطق النزاع المسلح، وإنتاج الأفلام الوثائقية. ويعقد وفد من RT العربية لقاءين في القاهرة والإسكندرية كجزء من لقاءات تعريفية مع الصحفيين المصريين.

وكانت قناة RT، بالتعاون مع الوكالة الفدرالية لشؤون التعاون بين رابطة الدول المستقلة، والمواطنين المقيمين بالخارج، والتعاون الإنساني الدولي، قد قامت بدورات تدريبية لصحفيين من سوريا، حيث زار موسكو في إطار برنامج الجيل الجديد في أكتوبر 2022، ثلاثون صحفيا من سوريا للمشاركة في برنامج تبادل الخبرات.

ودأبتRT، على مدى أكثر من 11 عاما، على إجراء دورات تدريبية للصحفيين حول العالم بشكل مستقل. وخلال فترة المشروع، شارك أكثر من 1200 شخص من آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وروسيا ورابطة الدول المستقلة في برامج تبادل الخبرات.

المصدر: RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اشباب و الرياضة تطلق اسم سارة سمير على مركز شباب الهوانيا في الإسماعيلية

أطلقت وزارة الشباب والرياضة اسم سارة سمير صاحبة الميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، على مركز شباب الهوانيا في محافظة الإسماعيلية.

وكانت سارة سمير قد حققت الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال محمد عبد المقصود رئيس اتحاد رفع الأثقال: "كان نفسنا سارة سمير تحرز الميدالية الذهبية، ولكن كانت هناك منافسة شرسة معها من النرويجية".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": سارة سمير نجحت في تحقيق رقم أولمبي اليوم، وتجاوزت أرقامها في رفع الأثقال، ولكن بطلة النرويج صاحبة الذهبية حطمته خلال المنافسات.

مقالات مشابهة

  • اشباب و الرياضة تطلق اسم سارة سمير على مركز شباب الهوانيا في الإسماعيلية
  • رئيس حي شرق مدينة نصر: تطوير حديقة عجيبة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن
  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية لطالبات التدريب على فحص وثائق السفر وكشف الوثائق المزورة
  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة لطالبات كلية الشرطة للتدريب على فحص وثائق السفر
  • «السياحة» تنظم دورة تدريبية للعاملين بها حول «نظم المعلومات الجغرافية»
  • دورة تدريبية مكثفة حول برنامج Excel بكلية الحاسبات والمعلومات
  • المنيا تنفذ 4 دورات تدريبية عن الإسعافات الأولية
  • العربية للتنمية الإدارية تُطلق الدبلوم المهني في العلاقات العامة بنظام التعلم عن بعد
  • «مقدمة في دراسة الفسيفساء».. دورة تدريبية للعاملين بالسياحة 27 أغسطس
  • «الرعاية الصحية» تبحث مع «الصحة العالمية» تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات