شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن المركز العربي للإعلام الإلكتروني يزور مركز المنامة مونتيسوري، قام السيد إبراهيم راشد النايم رئيس المركز العربي للإعلام الإلكتروني بمملكة البحرين بزيارة لمركز المنامة مونتيسوري للتدريب، بحضور السيد خليفة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المركز العربي للإعلام الإلكتروني يزور مركز المنامة مونتيسوري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المركز العربي للإعلام الإلكتروني يزور مركز المنامة...

قام السيد إبراهيم راشد النايم رئيس المركز العربي للإعلام الإلكتروني بمملكة البحرين بزيارة لمركز المنامة مونتيسوري للتدريب، بحضور السيد خليفة محمد القلاف مدير المركز.

وخلال الزيارة التقى النايم برئيسة المعهد السيدة ثناء جابري التي قدمت شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المعهد للمجتمع، وتم تبادل أوجه التعاون المشتركة بين المركز والمعهد بما يصب في مصلحة الشباب البحريني الذي يبحث عن عمل والتخصصات التي يفتقر لها سوق العمل، من خلال المركز الذي يتميز على مستوى الشرق الأوسط في التدريب والتأهيل، للانخراط في القطاعات الحكومية والخاصة.

يُعد معهد المنامة منتيسوري أول معهد تدريبي مرخص من منظمة AMI في الشرق الأوسط ومقره البحرين ، ويتميز بمجموعة من الخصائص الفريدة التي تجعله وجهة مميزة لتعليم المونتيسوري تحت إشراف كامل من السيدة ثناء جابري والتي حرصت بدورها أن يكون معهد المنامة مونتيسوري بيئة تعليمية متميزة وشاملة.

يضمن معهد المنامة منتيسوري تطبيق منهجية مونتيسوري الأصيلة في جميع جوانب التعليم بالإضافة إلى تعزيز الاستدامة والوعي البيئي الذي يساهم في ترسيخ قيم الاستدامة في الأجيال القادمة.

كما يوفر معهد المنامة منتيسوري مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية المتخصصة التي تستهدف المعلمين والآباء والمهتمين بالتعليم لتطوير المهارات التربوية والمعرفية اللازمة لتطبيق منهجية مونتيسوري بفاعلية لكل مراحل الطفولة.

حرصت ثناء جابري على تلبية احتياجات وتطلعات الطلاب العرب من خلال توفير الدروس باللغة العربية وتضمين عناصر الثقافة العربية في المنهج التعليمي مما يمنح الطالب العربي فرصة فريدة للتعلم والتطور في بيئة تعزز هويته العربية وتحترم عاداته وتقاليده.

بفضل جهود ثناء جابري ، يوفر معهد المنامة منتيسوري فرصة استثنائية للطلاب العرب اكتشاف وتعلُّم منهجية مونتيسوري الأصيلة في بيئة تعليمية ملهمة.

حيث يعد يُعد المعهد اليوم وجهة فريدة للمتدربين الذين يبحثون عن تجربة تعليمية غنية وشاملة، تُجهِّزهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لتطبيق مبادئ مونتيسوري بفاعلية والمساهمة في تطور التعليم في المنطقة.

وأكد النايم على الدعم اللامحدود الذي يحظى به شباب مملكة البحرين من لدن صاحب الجلالة الملك المعظم حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيان من معهد الفلك بشأن هزة أرضية جنوب شرق القاهرة

كتب- عمر صبري:

قال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه توفيق رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل و التابعة للمعهد يوم الأربعاء الموافق 02/10/2024 سجلت هزة أرضية نتيجة أعمال إنشائية، على بعد 10 كيلو متر جنوب شرق القاهرة.

وكانت بياناتها كالتالي : تاريخ الحدوث: 02/10/2024 وقت الحدوث : 07:51:03 مساءًبالتوقيت المحلي القوة : 1.96 درجة علي مقياس ريختر خط العرض: 29.96 شمالا خط الطول : 31.29 شرقا العمق: 0.00 كم

مقالات مشابهة

  • وفد من «السياحة والثقافة أبوظبي» يزور مركز جمعة الماجد
  • تعميم استعمال الدفع الإلكتروني .. أولى الخطوات لعصرنة المعاملات التجارية
  • اعتقالات لرجال دين شيعة في البحرين بسبب نعي نصر الله
  • "الشورى" يشارك في الملتقى العربي الثاني للإعلام البرلماني بالبحرين
  • بيان من معهد الفلك بشأن هزة أرضية جنوب شرق القاهرة
  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • شراكة استراتيجية بين مصر للطيران وبنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني
  • مصر للطيران توقع شراكة استراتيجية مع بنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني
  • الكتائب ينفي هذا الخبر المنسوب الى موقعه الإلكتروني