شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الطالبة زينب الشويخ تشارك في 100 مسابقة وتحصد العديد الجوائز، تعد الطالبة زينب عادل الشويخ من مدرسة زينب الإعدادية للبنات نموذجاً مميزاً للمواهب النشطة في المؤسسات المدرسية، حيث شاركت طيلة رحلتها الدراسية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطالبة زينب الشويخ تشارك في 100 مسابقة وتحصد العديد الجوائز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطالبة زينب الشويخ تشارك في 100 مسابقة وتحصد العديد...

تعد الطالبة زينب عادل الشويخ من مدرسة زينب الإعدادية للبنات نموذجاً مميزاً للمواهب النشطة في المؤسسات المدرسية، حيث شاركت طيلة رحلتها الدراسية في 100 مسابقة داخلية وخارجية في مجالات الرسم والتصميم والمونتاج والتمثيل والكتابة وإعادة التدوير والذكاء الاصطناعي، حاصدةً عشرات الجوائز والمراكز المتقدمة.

كما أنها عضوة في فريق جلوب ومركز رعاية الطلبة الموهوبين، وعضوة في مبادرة القراء البحرينيون، ومجموعة شويطر الفنية الثالثة.

وقد ابتكرت زينب مع زميلاتها جهازاً لترشيد استهلاك الماء، والذي حقق المركز الأول في مسابقة علماء المستقبل (جلوب)، وفي العام اللاحق أجرت تعديلات على الجهاز وأضافت عليها ميزات أخرى مثل التحكم به عن بعد.

وزينب حاصلة على المركز الأول في مسابقة "حزاوينا" التي نظمتها مؤسسة بحرين ترست بالتعاون مع عوالم دينا كانو وفريق ملهمون، والمركز الأول في مسابقة "ماي كاندي" للرسم، حيث تمت طباعة تصميم الشخصية التي ابتكرتها على الحلويات. كما حققت المركز الأول في مسابقة الوقاية من انتشار فيروس كورونا والتصدي له، التي نظمها مركز رعاية الطلبة الموهوبين، وحققت أيضاً المركز الأول في مسابقة"STC

نتواصل"، والمركز الأول في مسابقة عدستي تحكي قصتي، والمركز الأول في مسابقة إبداعاتي في زراعتي.

وحققت المركز الخامس في مسابقة يوسف بن أحمد بن علي كانو للابتكار والإبداع في العمل الخيري والتطوعي، والمركز الأول على مستوى مملكة البحرين والمركز الثالث في مسابقة الشيخة فادية السعد الصباح العلمية بدولة الكويت على مستوى الوطن العربي، كما حققت المركز الثاني لعامين متتاليين في مسابقة نادي البحرين للحدائق، والمركز العاشر على مستوى مملكة البحرين في تحدي القراءة العربي للموسم السادس. وتقول زينب إن كل هذه الإنجازات والمشاركات قد جاءت بفضل الله ومن ثم معلماتها وإدارة مدرستها، حيث حصلت منهن على التشجيع والتحفيز للمشاركة في المسابقات وتطوير مواهبها من خلال المتابعة الفردية وورش العمل، كما شكرت أسرتها على الدعم والمتابعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.
الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً نهاراً مع غبار مثار ومحمل أحياناً من الغرب وشمال الخليج العربي.
وذكر المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس المتوقعة، أن الرياح ستكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية تتراوح سرعتها بين 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س.
يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 15:13 والمد الثاني عند الساعة 00:48، والجزر الأول عند الساعة 07:44 والجزر الثاني عند الساعة 18:28. 
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 10:46 والمد الثاني عند الساعة 21:26، والجزر الأول عند الساعة 16:32 والجزر الثاني عند الساعة 04:27.

أخبار ذات صلة توقعات بطقس صحو نهارا ورطب ليلا غدا طقس صحو إلى غائم ورياح خفيفة غدا المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تتقدم في تصنيف «ليدن» الهولندي.. اعرف التفاصيل
  • جامعة طنطا تقفز 46 مركزاً دولياً بتصنيف «ليدن» الهولندى وتحصد المركز الـ 17 على مستوي القارة الإفريقية
  • أمراء الظلام.. مصر تشارك بمنتخبين في بطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • تفاصيل المؤتمر العلمي الأول للتحاليل الطبية بالمنصورة
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص