اعتادت النجمة اللبنانية ميريام فارس على التألق بالأزياء اللافته الغير مألوفه مما جعلها محط الاهتمام واعجاب جمهورها لتطل عليهم من جديد في أول أيام فعاليات أسبوع الموضة بباريس برفقة النجمة غادة عبدالرازق.

واطلت ميريام فارس بإطلالة لافته مبهجة، حيث ارتدت فستان فضفاض بأكمام واسعه  صمم من قماش الساتان الأصفر  به دوائر بيضاء كالثلج.


واختارت ترك خصلات شعرها  على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا  ولون النود في الشفاه.
ميريام فارس 
ميريام فارس (ولدت في 3 من مايو 1983)، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية. اشتهرت بأغاني عديدة مثل «أنا والشوق» و «حقلق راحتك» و «مكانه وين» و «إيه اللي بيحصل» و «كيفك أنت»غيرها خصوصًا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.
ولدت في قرية كفرشلال، صيدا في جنوب لبنان لأبوين لبنانيين، شقيقتيها جيهان ورولا، وهذه الأخيرة هي مديرة أعمالها وكاتبة أغنية «حقلق راحتك». يعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها، ووالدتها تدعى سهام تعمل في تصميم الأزياء والتي صممت لها العديد من الأزياء أهمها ما ارتدته في كليب لا تسألني. كانت بدايتها الفنية في الرقص إذ تعلمت رقص البالية منذ جيل 5 سنوات وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى.

درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني «الكونسرفاتوار» لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية. وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

بدأ المشوار الفني الحقيقي للفنانة ميريام فارس بعد ان قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان «أنا والشوق» عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما «أنا والشوق» و«لا تسألني».

عام 2005 أطلقت ألبومها الثاني الذي حمل عنوان «ناديني»، ثم ألبوم «بتقول إيه» عام 2008.

ثم خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني «سيلينا» عام 2009.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد میریام فارس

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يكّرم أسرة شهيد الواجب "فارس الجراري"

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم الخميس بتكريم أسرة شهيد الواجب فارس مفتاح الجراري الذى توفي أثناء إنقاذه لسيدة من الغرق بأحد شواطيء المحافظة.

 يأتي هذا تقديراَ و عرفاناً لما قدمه الشهيد من مثل ونموذج يحتذى به في التضحية والفداء والشجاعة لإنقاذ حياة إنسان من الغرق.

 جاء ذلك بحضور العمدة عبد الكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح والعمدة سلامة الجراري والعمدة قاسم الجراري ووالد وشقيق وخال الشهيد.

  ووجه محافظ مطروح خالص تعازيه لأسرة الشهيد، مع الإشادة بالعمل البطولى والإنسانى لإبن محافظة مطروح والذى يعكس شهامة وأخلاق أهالى المحافظة، داعيا الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

محافظ مطروح يتفقد مقر كلية السياحة والفنادق بحي الشروق 

وفي سياق آخر تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس، مقر كلية السياحة والفنادق بحى الشروق بالكيلو 7، وذلك ضمن جولته التي شملت عدد من المصالح الحكومية، والمدارس والمخابز للوقوف على سير العمل بها.


جاءت زيارة محافظ مطروح للكلية لمتابعة إستكمال أعمال استلام المبنى وتهيئته كنواة لجامعة الأزهر الشريف بمحافظة مطروح، تمهيدا لبدء اعمال الصيانة والتجهيزات وفرش المبنى.

وخلال جولته وجه محافظ مطروح مدير الأبنية التعليمية ومديرة الإسكان بالتنسيق مع الإدارة الهندسية بجامعة الأزهر لسرعة وضع المقايسات والرسومات لأعمال التعديل من إنشاء سور ورفع كفاءة للمبنى، وكذلك أعمال توسعة المدرسة الثانوية الفنية الفندقية بالمساحة الخالية الملحقة بالمدرسة مع الاستغلال الأمثل لها

 رافق المحافظ خلال تفقده لمقر كلية السياحة والفنادق، لجنة جامعة الأزهر والمشكلة برئاسة محمد عبد الخالق مرسى - أمين عام الجامعة وعضوية إبراهيم حسين خضر - مدير عام الشئون القانونية، والمهندس محمد ماجد حسن عبد العال مدير عام الشئون الهندسية جامعة الأزهر، وهشام محمد أحمد سلامة - مدير إدارة شئون المقر، ومحمد قاسم الدسوقي - مدير عام رعاية الطلاب، ومريم عبد الله غباشي - مسئول إدارة المشروعات الاستثمارية ومنسق الملف، وإبراهيم حسين خضر - مدير عام الشئون القانونية، والمهندس محمد ماجد حسن عبد العال مدير عام الشئون الهندسية جامعة الأزهر، وعمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندسة هدى عبدالرحمن مدير مديرية الإسكان والمهندس طارق عبدالله مدير فرع هيئة الأبنية بمطروح. 

مقالات مشابهة

  • بعد مشاركتها في أسبوع الموضة بميلانو.. إيمان خليف تصبح أبرز عناوين المجالات العالمية
  • شوط أول مثير.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي يلا شوت HD
  • موجة كراهية الأجانب ستزداد.. اعتقال مغربي في سويسرا بعد مقتل طالبة بباريس يشعل الجدل السياسي في فرنسا
  • موضة شتاء 2024.. عودة إلى الطابع الكلاسيكي وجرأة اللون الأحمر
  • تقارير: الملك محمد السادس يحضر القمة الفرنكفونية و يلتقي ماكرون بباريس
  • كيف ألهم عالم الموضة والأزياء الأفلام السينمائية؟
  • محافظ مطروح يكّرم أسرة شهيد الواجب "فارس الجراري"
  • «السفيرة عزيزة» تبرز مشاركة منى زكي في أسبوع الموضة بباريس
  • منى زكي تعلّق على مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس للمرّة الثانية
  • مسؤول لبناني: إجراء 2300 عملية جراحية خلال أسبوع جراء الاعتداءات الإسرائيلية