كشفت الفنان أحمد العوضي، تفاصيل تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج.

أكد العوضي خلال تصريحات تلفزيونية، ما نشرته «الوطن» في وقت سابق، عن زيارة الفنانة ياسمين عبد العزيز، له في المستشفى، وقال: «أنا وياسمين حالة خاصة جدًا، إحنا قصة كبيرة، والعالم العربي كان معانا قلبًا وقالبًا، والانفصال جرى بطريقة تليق بينا وبحب الناس لينا».

وتابع «العوضي»: «رغم إننا منفصلين، لما سمعِت إن أحمد تعب في التصوير، بعتتلي قالتلي أنت كويس؟ وهي أول واحدة قولتلها، وأنا روحت المستشفى لقيت ياسمين داخلة عليا ومسابتنيش لحظة، وده مش جديد عليها، حبيتها عشان هي بنت أصول، وفيه بينا احترام وأصل، وده ما استغربتوش منها وده كنت مستنيه، وأنا حبيت أطمن كل إخواتي».

أضاف أنه من المقرر أن يخرج من المستشفى غدًا، لأن الدكتور المُعالج طلب بقاءه في المستشفى 4 أيام، نظرًا لإهماله الشديد في صحته، وأنه لو كتب له على الخروج، لن يأخذ الاحتياطات اللازمة.

وكشف «العوضي» عن تفاصيل حالته الصحية، وقال إنه طوال الفترة الأخيرة كان يكثف التدريبات في الجيم، بجانب أنه لم يأخذ يوم راحة تقريبًا منذ بداية تحضيراته لفيلم «الإسكندراني»، ثم بدأ في السفر لحضور العرض الخاص للفيلم في أكثر من دولة، وبعدها دخل مباشرة لتصوير مسلسله الرمضاني «حق عرب»، وتعرض أيضًا مؤخرًا لدور برد شديد، لم يضعه في الحسبان فتراكم التعب عليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014

قال الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب السابق، إنه في عام 2014، كانت هناك ندوة للكاتب وحيد حامد بمعرض الكتاب، ليوضح وجهة نظره في الإخوان لجمهور المعرض.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، مع الدكتور محمد الباز، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أنه استقبل اتصالا هاتفيًا من الدكتور صابر عرب وزير الثقافة وقتها، وأخبره أن وزير الداخلية اتصل عليه، وقال له إن الإخوان يجتمعون عند رابعة وسيأتون إلى المعرض، وأنه سيرسل له قوات شرطة للتأمين.

وتابع أنه وجد مجموعة ضخمة من اللواءات وسيارات الأمن المركزي، وذهب إليهم وطلب منهم أن تكون سيارات الشرطة بالجانب، بدلا من أمام سراي الاستثمار، وتم الاستجابة لطلبه.

وأكد أنه لم يتحدث مع عاصم شلبي الكادر الإخوانى الكبير، وكان رئيس اتحاد الناشرين المصريين وقتها، بل اتصل على عادل المصري نائب رئيس اتحاد الناشرين المصريين، وأخبره بأن الوزير هاتفه، وقال له عن تجمع الإخوان، وأن لديه قوات شرطة ما أنزل الله بها من سلطان، وليس لديه مشاكل، لكن مشكلته أن الوزير طلب منه عندما يأتي الإخوان، يغلق المعرض، وبعدها لن يفتح مرة أخرى.

وأشار إلى أن عاصم شلبي، قال له إنه لا يعرف شيئًا عن ذلك الأمر، لكنه سيرى ويتحدث إليه مرة ثانية، وخلال ساعة إلا ربع، هاتفه مرة أخرى، وقال له لن يأتي أحد من الإخوان.

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبد العزيز تنعي اللاعب أحمد رفعت (صورة)
  • وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة
  • تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته
  • مراسل أون تايم سبورتس يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لأحمد رفعت
  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • تفاصيل مرض هاجر أحمد بعد نقلها إلى المستشفى.. وضعت على جهاز التنفس الصناعي
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكد المضي في السباق الرئاسي
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»