نبض السودان:
2024-07-05@12:12:51 GMT

وزارة الداخلية تدعم المجهود الحربي

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

وزارة الداخلية تدعم المجهود الحربي

بورتسودان – نبض السودان

دشن اللواء شرطة (م) خليل باشا سايرين وزير الداخلية المكلف اليوم الدفعة الأولى من دعم وزارة الداخلية المتمثل في أدوية ومسلتزمات طبية دعماً للمجهود الحربي ودعماً للمصابين والجرحى.

وأكد وزير الداخلية المكلف (للمكتب الصحفي للشرطة) أن الدعم يأتي في إطار تنفيذ التوجه العام للدولة لإسناد المجهود الحربي وتوفير العلاج لجرحى ومصابي العمليات بجانب أن الدعم يعتبر من أولويات وزارة الداخلية تجاه من يتقدمون الصفوف الأمامية حماية للأرض والعرض والذين يحتاجون للرعاية الطبية اللازمة ، مشيراً إلى أن الدعم يعتبر مناصفة بين مستشفيات القوات المسلحة بالولايات ومستشفيات الشرطة التي تضم جرحى ومصابي تلك العمليات، سائلاً الله لهم الشفاء العاجل ، مؤكدا استمرار الدعم ليشمل كافة المستشفيات حتى يتحقق النصر على المليشيا المتمردة.

الفريق شرطة محمد إبراهيم عوض الله المدير العام لقوات الشرطة المكلف أشار إلى أن قوات الشرطة هي جزء لا يتجزأ من القوات المسلحة ، مبينا أن الدعم المقدم من وزارة الداخلية للمجهود الحربي يعتبر بادرة طيبة من الوزارة تجاه جرحى ومصابي العمليات حتى يتحقق النصر قريبا.

الفريق شرطة (طبيب) أميرة عباس محمد فضل مساعد المدير العام للخدمات الصحية أشادت بتضافر كافة الجهود الداعمة للمجهود الحربي ، مشيرة إلى أن الأدوية تمثل مضادات حيوية ومحاليل وريدية بجانب أدوية خاصة لأسر مصابي وجرحى العمليات للأمراض المزمنة وأدوية للأطفال.

العميد دكتور إبراهيم موسى التاج قائد مستشفى بوارث العسكري أوضح أن تدشين الأدوية والمستلزمات الطبية يعتبر دعماً وسنداً للقوات المسلحة وأن الأدوية المقدمة تعتبر من ركائز العلاج للجرحى والمصابين والمرضى ، مشيدا بالدور الكبير الذي ظلت تضطلع به وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة في دعم المجهود الحربي والقوات المسلحة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الحربي الداخلية المجهود تدعم وزارة وزارة الداخلیة أن الدعم

إقرأ أيضاً:

الداخلية تبدء فى التشغيل الفعلى لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية

قامت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بالبدء فى التشغيل الفعلى لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية إعتباراً من 1/ الجارى، والذى يختص بالترخيص فى الإقامة للأجانب المقيمين بدوائر أقسام شرطة (روض الفرج - شبرا - الساحل - حدائق القبة - المرج - الشرابية - الزاوية الحمراء - الأميرية - الزيتون - المطرية - الخانكة - الخصوص - قليوب) وقسمى (أول / ثان شرطة شبرا الخيمة) ومراكز شرطة ( الخانكة -قليوب - القناطر )، وذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى الإرتقاء بمستوى الآداء الأمنى وتطوير الخدمات الجماهيرية للمواطنين والأجانب، وإستمراراً لإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها حصولهم على الخدمات فى سهولة ويسر.

وهكذا تستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر وبصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجى.

مقالات مشابهة

  • تعاون بين وزارتى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين والتجارة الداخلية
  • تعاون بين «التموين» و «الاتصالات» لتطوير منظومة الدعم
  • تعاون بين الاتصالات والتموين لضمان وصول الدعم لمستحقيه
  • وزير التموين: ضبط منظومة الدعم تكنولوجيًا بالتعاون مع وزارة الاتصالات
  • بدء تشغيل وحدة إقامة الأجانب بجوازات الأميرية
  • وزارة الداخلية تبدء في التشغيل الفعلي لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية
  • وزارة الداخلية تبدأ في التشغيل الفعلي لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية
  • الداخلية تبدء فى التشغيل الفعلى لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية
  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • الداخلية: فتح باب التسجيل لدورة طالبات ضباط الصف بـ”معهد الشرطة النسائية” بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية