شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قوى الأمن توقيف أفراد عصابة لسرقة السيّارات وتسليم 18 سيارة مسروقة إلى مالكيها، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي 8211; شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي 8220;في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوى الأمن: توقيف أفراد عصابة لسرقة السيّارات وتسليم 18 سيارة مسروقة إلى مالكيها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوى الأمن: توقيف أفراد عصابة لسرقة السيّارات وتسليم...

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: “في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات سرقة السيارات في مختلف المناطق اللبنانية، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة والمستمرة، توصل مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية إلى تحديد هويات أفراد عصابة نفذوا أكثر من 50 عملية سرقة سيارة من أنواع مختلفة بهدف بيعها أو نقلها الى بؤر تمهيداً لتفكيكها.

بتاريخ 4-7-2023، وبمؤازرة قوة من المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، تمكن عناصر المكتب المذكور من رصد الرأس المدبر للعصابة، وتوقيفه وشريكه، وهما: ح.د. (من مواليد عام 1993، لبناني) ه.ه. (من مواليد عام 1980، لبناني)

كما تم ضبط 16 سيارة مسروقة، مسدس حربي وأدوات تُستخدم في عمليات سرقة السيارات.

كذلك، وبعد عمليات الرصد والتعقب، ألقت عناصر مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية القبض على كل من: و.ب. (من مواليد عام 1982، لبناني) في محلة رويسات صوفر (أحد أفراد العصابة) ع. ب. (من مواليد عام 1992، لبناني) بجرم شراء سيارات مسروقة من (ح. د.)، وضُبط لديه سيارتان مسروقتان.

سلمت السيارات الى مالكيها، وأجري المقتضى القانوني في حق الموقوفين، بناء على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي أفراد العصابة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوى الأمن

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط استمرار إصدار نموذج 8 نهائي التصالح وتسليم عقود تقنين أملاك دولة

أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط على إستمرار إصدار نموذج 8 نهائي التصالح في بعض مخالفات البناء وتسليم عقود تقنين أراضي أملاك دولة فور استيفاء الإجراءات واستكمال الأوراق، لافتًا إلى نهو الإجراءات القانونية اللازمة لطلبات التصالح التي تقدم بها المواطنين بالمراكز التكنولوجيا المنتشرة بالمراكز والأحياء.

حسب بيان يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها خاصة بعد بدء العمل بالقانون الجديد.

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية  لمركز ومدينة صدفا برئاسة ممدوح جبر رئيس المركز قد قامت بتسليم عدد من نموذج8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين المتقدمين بطلبات تصالح على بعض مخالفات البناء فضلًا عن تسليم عدد من عقود تقنين أراضي أملاك دولة بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن بالإضافة إلى متابعته للأعمال الجارية بالمركز التكنولوجي لإستكمال باقي الملفات في سهولة ويسر لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز وتذليل أي عقبات أمام نهو هذان الملفان الهامان بأسرع وقت ممكن.

وأشار إلى ضرورة تذليل كافة العقبات التي تحول أمام إنهاء الطلبات المقدمة بملف التصالح وحصول المواطن على أقصى استفادة ممكنة من التصالح سواء باستكمال أعمال الأدوار المتصالح عليها أو البدء في الحصول على ترخيص للأعمال الجديدة وفقًا للقانون الجديد وإنهاء الإجراءات للطلبات المقدمة لتقنين أوضاع واضعي اليد على أراض أملاك الدولة وتقديم التسهيلات للمواطنين بكافة المراكز والأحياء.

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • وزير لبناني: إسرائيل تسعى من وراء استهداف معبر المصنع إلى فرض حصار على الشعب اللبناني
  • الأمن يعيد 9 مركبات مسروقة لأصحابها
  • أويل برايس: هل سيدفع ترامب حفّارات النفط الصخري لإبقاء الأسعار منخفضة حال فوزه؟
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • اعترافات عصابة الأجانب بمصر القديمة: شكلنا عصابة لسرقة المساكن وبيع المسروقات
  • محافظ أسيوط استمرار إصدار نموذج 8 نهائي التصالح وتسليم عقود تقنين أملاك دولة
  • كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي