النهار أونلاين:
2024-10-06@10:44:09 GMT

تنصيب نائبين جديدين لمحافظ بنك الجزائر

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

تنصيب نائبين جديدين لمحافظ بنك الجزائر

أشرف محافظ بنك الجزائر، صالح الدين طالب، اليوم ، على تنصيب كل من مصطفى عبد الرحيم ومحمد بن باحان في منصبهما الجديد كنائبي لمحافظ بنك الجزائر.

و حسب بيان البنك المركزي “باشر صالح الدين طالب محافظ بنك الجزائر، اليوم، في تنصيب مصطفى عبد الرحيم ومحمد بن باحان في منصبهما الجديد كنائبي لمحافظ بنك الجزائر.

وجاء هذا التنصيب عقب اصدار المرسوم الرئاسي المؤرخ في 18 جمادى الثانية 1445 الموافق 31 ديسمبر 2023 الذي يتضمن تعيين نائبي لمحافظ بنك الجزائر من قبل رئيس الجمهورية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط، بدء التشغيل التجريبي لخط البصارطة مرورًا بعدد من المحاور بمدينة دمياط، وفقًا لهذا الترتيب عزب النهضة ومنها إلى كورنيش النيل مرورا بشارع صلاح سالم  ثم شارع المستشار عبد الرحيم نافع وشركة الكهرباء ومنها إلى طريق المحور وانتهاء بمدرسة الزراعة، والعودة من ذات الخط ، ويتم الخروج من شارع شركة الكهرباء ثم دوران منطقة المطرى ، وذلك اعتبارًا من غد ولمدة ١٥ يوما.

يأتى قرار المحافظ استجابةً لمطالب المواطنين والتيسير عليهم، ووجه " محافظ دمياط " تعليماته إلى إدارة المرور بمتابعة عمل سيارات الأجرة بهذا الخط وفقًا لخط السير المحدد وتكثيف الدوريات المرورية داخل المحاور الرئيسية بالمدينة خاصةً خلال أوقات الذروة لتحقيق السيولة المرورية.

عقد  الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط، ، اليوم ، اجتماعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والنواب ورؤساء أحياء دمياط الجدد ، بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد.

استهل " المحافظ " الاجتماع، بتهنئة بمسئولى الوحدات المحلية الجدد، وأكد أن المحافظة حرصت على إتاحة الفرصة للجميع للتقدم لتلك الوظائف ، من خلال الإعلان الداخلى الذى تم نشره أغسطس الماضى ، مؤكدًا أنه تم الاختيار وفقًا لعدة معايير بهدف ضخ دماء وكوادر جديدة،  للارتقاء بمنظومة العمل المحلى .

وأكد أن محور التواصل مع المواطنين والتواجد الميدانى للتعرف عن قرب على مطالبهم ومشاكلهم ،وحلها ، يُعد من أهم المحاور و التكليفات التى يتطلب تنفيذها .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل زيارة مفاجئة لمحافظ أسيوط بمستشفى ديروط المركزي   
  • اكتشاف نوعين جديدين من العناكب في كازاخستان
  • ابنة شقيق عبد الرحيم منصور: الإعلامية سناء منصور مكتشفة موهبة عمي
  • نائب محافظ البصرة يستثني ابناء طائفته الدينية من حملة رفع التجاوزات (فيديو)
  • ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط
  • بالصور.. “أديداس” تكشف قميص “الخضر” الجديد
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية بشوارع المنصورة وطلخا.. صور
  • السيسي ومحمد بن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على المقر الجديد للأكاديمية العسكرية (شاهد)
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية علي المخابز والأسواق بالمنصوره وطلخا
  • مشاركة السفير المصري في مراسم تنصيب رئيسة المكسيك