شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن دوري الكرة الممتاز ملعب الشعب يحتضن أمسية التتويج بين الشرطة والحدود اليوم، السومرية نيوز – رياضةيحتضن ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء لقاء الشرطة والحدود ضمن مواجهات الجولة الـ 38 .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دوري الكرة الممتاز.

. ملعب الشعب يحتضن أمسية التتويج بين الشرطة والحدود اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دوري الكرة الممتاز.. ملعب الشعب يحتضن أمسية التتويج...
السومرية نيوز – رياضةيحتضن ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء لقاء الشرطة والحدود ضمن مواجهات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات دوري الكرة الممتاز للموسم الحالي 2022 – 2023. وكان من المقرر إقامة المباراة بعد غد الخميس لكن لجنة المسابقات قررت تقديمها إلى اليوم الثلاثاء بسبب تزامنها مع بداية شهر محرم الحرام.

ومن المؤمل أن تشهد المواجهة فور نهايتها تتويج الشرطة بلقب الدوري رسميا ليحتفل مع أنصاره باللقب للموسم الثاني على التوالي، كما أن اللقاء سيشهد في بدايته عمل ممر شرفي من قبل الحدود احتفاء بالفريق الفائز بالمسابقة.

وبعيدا عن أجواء الاحتفال، سيحاول الحدود أن يفسد فرحة منافسه بالتتويج عبر إلحاق الهزيمة به في ختام المشوار لاسيما أن الفوز قد يدفع الفريق البغدادي الذي يقف حاليا في الترتيب الحادي عشر إلى قائمة العشرة الأوائل في اللائحة النهائية لجدول المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن الشرطة ضمن رسميا الاحتفاظ بلقبه بعد فوزه الكبير في الجولة الماضية خارج قواعده على نفط ميسان بثلاثية نظيفة. ومن المؤمل أن يسدل الستار على منافسات دورينا للموسم الحالي بشكل رسمي يومي الخميس والجمعة المقبلين، إذ ستقام أربع مواجهات بعد غد الخميس، وخمس أخرى يوم الجمعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دوری الکرة الممتاز

إقرأ أيضاً:

جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو

ماجد محمد

تعالت هتافات جماهير الهلال ضد نادي العين الإماراتي ،وذلك قبل مواجهة الفريقين ،في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة .

وكان الزعيم اكتسح نظيره الشرطة العراقي بنتيجة 5-0 ،في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الملز، في إطار الجولة الثانية من البطولة القارية .

وقالت جماهير الهلال أثناء خروجها من ملعب الملعب الملز : “هاتوا العيناوي.. هاتوا العيناوي.. هاتوا العيناوي” .

ويُذكر أن الهلال يواجه نظيره العين يوم 21 أكتوبر الجاري ، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة النخبة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Q_GJAJ96NbapiPa6.mp4

مقالات مشابهة

  • جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 3 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الخميس
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • لوكاتيلي وجونزاليس يقودان اليوفنتوس أمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • اليوم.. الهلال السعودي يضيّف الشرطة العراقي في ملعب أرينا ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اليوم .. الشرطة يلاقي الهلال السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة