البلاد – حفر الباطن

انطلاقاً من أهمية التواصل مع أولياء أمور الطلاب وتعزيز مستوى الشراكة بين الأسرة والمدرسة، نظّم تعليم حفر الباطن ، الملتقى الأول لأولياء الأمور “شركاء النجاح” بقاعة الاجتماعات في مركز تراؤف, بحضور قيادات التعليم، وذلك انطلاقاً من أهمية التواصل مع أولياء أمور الطلاب وتعزيز ذلك بما يسهم في تعزيز مستوى الشراكة بين الأسرة والمدرسة ويخدم العملية التعليمية ، وينعكس إيجاباً على أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات في تحسين نواتج التعلم وتعزيز الانضباط المدرسي.


وأكد مدير تعليم حفر الباطن محمد أحمد شاطري أهمية الترابط بين الأسرة والمدرسة وأهمية مثل هذه اللقاءات في رفع مستوى أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات.
وشهد الملتقى حزمة من أوراق العمل بعنوان “الانضباط المدرسي مسؤولية الجميع، نتكامل لتعلم أفضل، ونحن وذوو الإعاقة”، واختتمت أوراق العمل بورقة النشاط الطلابي بعنوان “أبي يشاركني نشاطي” استعرض فيها نماذج متنوعة من الطلاب ورواد النشاط لأثر النشاط الطلابي في صقل المواهب وتنمية المهارات.
بعد ذلك أسدل الستار على لقاء مفتوح بين أولياء الأمور وأقسام الشؤون التعليمية لطرح الاستفسارات والأسئلة والملاحظات والأفكار.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: تعليم حفر الباطن حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

«تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات الثانوية العامة 2024 دون رصد مخالفات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، انتظام سير امتحانات الثانوية العامة 2024 دون مخالفات أو شكاوي من الطلاب أو المراقبين، وذلك خلال أداء امتحان مادة الفيزياء للشعبة العلمية ومادة التاريخ للشعبة الأدبية في تمام الساعة الـ9 صباحا لمدة 3 ساعات وينتهي الساعة الثانية عشرة ظهرا.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكد محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم، عدم رصد مخالفات في اللجان الامتحانية بالمدارس الموزعة على مستوى محافظة المنوفية، مشيرا إلى أن هناك حالة طوارئ طوال أيام امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2024 للتسهيل على الطلاب أداء الامتحان من خلال تذليل العقبات التي تواجههم في اللجان.

عدد طلاب الصف الثالث الثانوي في المحافظة

وأضاف «الفولي» في تصريحات لـ«الوطن»، أن عدد الطلاب الذين لهم حق دخول امتحانات الصف الثالث الثانوي بلغ 36 ألفا و721 طالب حول المحافظة، وأنه جرى توزيع الأسئلة إلى جميع المدارس صباح اليوم دون مشاكل أو عوائق، مشيرا إلى أن غرف العمليات المركزية وفي الإدارات التعليمية بالمراكز تتابع سير الامتحانات على مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة.. اتحاد أولياء أمور مصر: امتحان الفيزياء صعب وتعجيزي
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • في استجابه سريعة لأولياء الأمور.. محافظ قنا يقرر رفع كثافة فصول رياض الأطفال
  • «أمهات مصر»: صعوبة امتحان الفيزياء وتباين الآراء حول امتحان التاريخ للثانوية العامة
  • الفيزياء تثير حالة من القلق والخوف لدى أولياء الأمور أمام لجان الإسكندرية
  • الثانوية العامة 2024| أولياء أمور الطلاب يترقبون خروج أبنائهم أمام اللجان بالمنيا
  • «تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات الثانوية العامة 2024 دون رصد مخالفات
  • "تعليم جازان" يدعو أولياء أمور طلبة برامج ذوي الإعاقة لتسجيل أبنائهم في نادي خطوة STEP الصيفي2
  • صناعيو حمص يطالبون بتأمين حوامل الطاقة وتعزيز الرقابة على المنتجات المخالفة
  • أولياء أمور يطالبون التربية بإعادة الانتساب بدل المدارس الإلكترونية