شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط الراشيدية والداخلة بالعالم، يواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة، السير قدما في مخطط عمله 8220;Light in Action 8221; لتعزيز السياحة بالمملكة، ولا سيما فيما يتعلق بالنقل .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط الراشيدية والداخلة بالعالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يربط الراشيدية...

يواصل المكتب الوطني المغربي للسياحة، السير قدما في مخطط عمله “Light in Action” لتعزيز السياحة بالمملكة، ولا سيما فيما يتعلق بالنقل الجوي وإنشاء رحلات مباشرة، حيث تم في هذا الإطار افتتاح اثنين من المسارات الاستراتيجية الجديدة لموسم الشتاء 2023-2024.

ويتعلق الأمر، بافتتاح مسارات جديدة إلى الداخلة والراشيدية، ستؤمنها شركة ترانسافيا، ذات التكلفة المنخفضة التابعة لمجموعة Air France-KLM، حيث وافقت الشركة بالنسبة للداخلة على إعادة تشغيل خط باريس – الداخلة بزيادة التواتر، وذلك بتشغيل الرحلات ابتداءً من 30 أكتوبر القادم، كل يوم اثنين وكل يوم جمعة لتسهيل الوصول وتنشيط رحلات العطلة في نهاية الأسبوع.

ويشار إلى أن هذا الخط قد تم تشغيله بالفعل للمرة الأولى في عام 2018 بتواتر مرة في الأسبوع وتوقف في عام 2020. وكانت ترانسافيا أول شركة طيران تشغل باريس – الداخلة.

وبإطلاق الرحلتين المذكورتين، ستستفيد الداخلة من 3 رحلات مباشرة دولية، بعدما قامت الخطوط الملكية المغربية بدعم من “ONMT” بتشغيل رحلة مباشرة بين باريس والداخلة في عام 2021 والتي لا تزال مستمرة حتى اليوم وتسجل نتائج جيدة من حيث معدل الحجوزات.

وبالإضافة إلى الداخلة، تطلق شركة ترانسافيا أيضًا خطًا مباشرًا جديدًا بين باريس والراشيدية، بمعدل رحلة أسبوعية واحدة يتم تشغيلها كل يوم أحد، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ربط المدينة بالمستوى الدولي.

بالإضافة إلى ذلك، ستعزز الشركة الخدمات المتوفرة إلى مراكش من الولايات الفرنسية، من خلال افتتاح خطوط مباشرة جديدة بين رين – مراكش وبريست – مراكش.

ويشار إلى أن شراكة ONMT” – Transavia” لموسم الصيف الحالي 331,884 تشمل مقعدًا إلى المغرب من فرنسا، بزيادة قدرها 53.41٪ مقارنة بصيف 2022. وتتميز تطور الشراكة في مجال السياحة أكثر بكثير مقارنة بعام 2019 مع زيادة قدرها 280٪.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علي عبدي يترأس وفد الصومال في اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب بالقاهرة

ترأس السفير علي عبدي أواري سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، وفد الجمهورية المشارك في أعمال الدورة (80) للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب التي عقدت بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

أرض الصومال.. بؤرة مشتعلة في منطقة القرن الأفريقي رئيس وزراء الصومال:  نواجه تهديدا خطيرا بسبب إثيوبيا

 وأكد السفير أواري في تصريح له، أهمية الاجتماع والذي يعقد في ظل تحديات كبيرة تواجه المنطقة ، حيث ناقش الاجتماع الأوضاع الاجتماعية والإنسانية في عدد من الدول التي تواجه الأزمات الراهنة وخاصة لبنان وفلسطين، موضحا أن الوزراء بحثوا أفضل السبل لتقديم المساعدات سواء على المستوى الثنائي، أو في إطار مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، وبما يُسهم في التخفيف من الأوضاع الاجتماعية والإنسانية الصعبة في فلسطين ولبنان.

واضاف السفير الصومالي أن المكتب التنفيذي ناقش أيضاً في إطار إعداده للدورة القادمة لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، عدداً من المبادرات الاجتماعية التنموية التي تقدمت بها الدول الأعضاء، فضلاً عن التحضير للقمة العربية القادمة، وبالتركيز على الموضوعات ذات الصلة بالقضاء على الفقر متعدد الأبعاد ودعم حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وكبار السن، بالإضافة إلى الموضوعات ذات الصلة بالأسرة والطفولة، ورسم وتعزيز سياسات الحماية الاجتماعية في الدول العربية، وبما ينعكس إيجابا على المواطن العربي.

مقالات مشابهة

  • المكتب السياسي لأنصار الله: العملية الإيرانية تعكس دعم المقاومة الفلسطينية
  • عُمان تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • علي عبدي يترأس وفد الصومال في اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب بالقاهرة
  • الدخول البري في لبنان.. أميركا ستضحي بالعالم كله من أجل إسرائيل
  • 3 رحلات أسبوعية مباشرة.. "العربية للطيران" تُضيف رحلات جديدة إلى موسكو
  • عشاق السورف من أنحاء العالم يحطون الرحال بالداخلة
  • طريق قاري يربط الرباط بالدارالبيضاء ويقطع 7 أودية
  • صعود جديد لأسعار النفط والدولار بالعالم
  • الداخلة تحتضن منافسات كأس العالم للكايت سورف وكأس العالم للوينغ فويل
  • أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم