كشف الفنان أحمد العوضي، آخر مستجدات الحالة الصحية بعد الوعكة الصحية الأخيرة الذي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

أحمد العوضي يحقق 18 مليون جنيهًا بفيلم "الإسكندراني" أحمد العوضي يتصدر مؤشرات البحث بجوجل بعد تعرضه لوعكة صحية

وقال "العوضي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "الكلام اللي اتقال كان كتير هو اهتمام بالحالة الصحية، أنا كنت بصور طول الوقت وبطلع من التصوير على التمرين والعكس".

سؤال ياسمين عبد العزيز عن حالته الصحية

وأضاف "جالي دو برد وأهملت فيه وأنا اتعافيت على نفسي لغاية ما حصلي ارتفاع في درجة الحرارة ورعشة وروحت للدكتور وقالي لازم أتحجز أربع أيام في المستشفى علشان الإهمال اللي بعمله ودخلت واتحجزت وأنا هخرج بكرة إن شاء الله".

وتابع "أنا وياسمين حالة خاصة والعالم كله كان معانا حتى أعلنا انفصالنا بشكل رسمي، وأول ما ياسمين سمعت أن أحمد تعب في التصوير كلمتني وكانت أول واحدة قولتلها، أنا روحت المستشفى وقعدت معايا وكانت كل يوم معايا وده مش جديد عليها وهي ست أصيلة وفي بينا احترام وأصل وأنا كنت مستنيه وكل اللي بيتقال عنا أنا بفسره حب حتى لو كان غلط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز شريف عامر أحمد العوضي الإعلامي شريف عامر أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما

أعلن نادي مودرن سبورت المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم -اليوم السبت- وفاة لاعبه أحمد رفعت عن 31 عاما بعد تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى.

وكان رفعت قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء مباراة لفريقه مودرن فيوتشر (الاسم السابق للنادي) أمام الاتحاد السكندري في مارس/آذار الماضي، ونقل اللاعب بسببها إلى المستشفى للعلاج قبل مغادرته في أبريل/نيسان الماضي بعد تحسن حالته.

بعد أشهر من تعرضه لأزمة قلبية في الملعب.. وفاة #أحمد_رفعت لاعب منتخب #مصر ونادي مودرن سبورت#الجزيرة_مباشر pic.twitter.com/B3uZk75UOp

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) July 6, 2024

وقال النادي في بيان رسمي -اليوم- عبر مواقع التواصل "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس/آذار 2024."

وأضاف البيان ""بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية…".

مقالات مشابهة

  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما
  • ياسمين عبد العزيز تنعي اللاعب أحمد رفعت (صورة)
  • الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يفجر مفاجأة عن حالته الصحية قبل الوفاة
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت
  • وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري
  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • «بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد
  • أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية