تستعد النجمة إليسا لعرض فيلمها الوثائقي “It’s OK”، بعد فترة من تشويق جمهورها للفيلم، والمقرر عرضه غدًا الخميس 25 يناير، عبر منصة نتلفيكس .

 

وحرصت إليسا على التحدث عن هذا الوثائقي، قبل طرحه غدًا، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقالت: “أكيد في كتير منكم شاف إعلان الوثائقي بتاعي، ويمكن في ناس مسمعتش عن الموضوع، فحبيت النهاردة وقبل ما ينزل المسلسل وتدخلوا على حياتي وبيتي، أكلمكم بشكل مباشر عنه وأعزمكم”.

 

وأردفت إليسا، حديثها قائلة: “أول مرة أعمل حاجة وميكونش هدفي إني أطلع نفسي بأحسن  صورة، المرة دي الهدف إني أوّصل صورتي وتجاربي كاملة، حقيقتي زي ما هي بحلوها ومرها وبشاعتها، بكل حاجة، العمل ده من أصعب الحاجات اللي عملتها بحياتي، لأن من خلاله كنت بواجه نفسي، وبحكي عن حاجات كتير عمري ما فكرت أتكلم عنها في العلن خالص”.

 

وأختتمت إليسا قائلة: “فكانت تجربة صعبة وفي نفس الوقت حلوة واتعلمت فيها حاجات عن نفسي وواجهتها، الوثائقي ده لكل حد بيحبني وبيستنى أخباري، ويمكن برضه لأي حد مش بيحبني وممكن يحبني من خلال المسلسل ده، وفي ناس ممكن متحبنيش برضه، عادي.. أنا جاهزة.. أنتوا جاهزين؟”.

 

تفاصيل فيلم  “It’s OK”

 

 فيلم “It’s OK” سيتعرف جمهوره إليسا من خلاله على الكثير من كواليس حياتها التي لم ترويها من قبل، وظهرت “إليسا” تبكي خلال سرد مشوارها مع مرض سرطان الثدي، وتعرضها للتنمر خلال مسيراتها الفنية ومنذ بدايتها، وعن علاقة حبسامة تسببت في إصابتها بمرض السرطان من شدة القهر الذي تسبب فيه هذا الشخص، ويحمل البرومو الكثير من الدموع لإليسا كلماتحدثت عن خيبة من الخيبات التي تعرضت لها أو تذكر كم التنمر الذي شهدته على شكلها وملابسها وطريقة كلامها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجمة إليسا مرض سرطان الثدي علاقة حب مرض السرطان اليسا

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم تروج لمسرحية "السندباد"..بالصور

روجت الفنانة نيللي كريم لمسرحية "السندباد" ،مع الفنان كريم عبدالعزيز، والتي تعرض حاليا على مسرح "يو أرينا" في العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

حيث نشرت نيللي عبر خاصية "الاستوري" مجموعة من الصور، أثناء التحضيرات الآخيرة  قبل صعودها على خشبة المسرح.

تفاصيل مسرحية "السندباد"


وتُعرض مسرحية "السندباد" لمدة ثلاثة أيام، 8، 9، 10 أغسطس الجاري، على مسرح "يو أرينا" في العلمين الجديدة.

 

 

وشارك في بطولة مسرحية "السندباد" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، بيومي فؤاد وويزو، من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو ومحمود نبيل

  آخر أعمال نيللي كريم

 

 

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو مسلسل فراولة مع المنتج أحمد الدسوقي، وعُرض العمل في النصف الثاني بموسم دراما رمضان الأخير 2024، وشارك في بطولته شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي، وايضا مسلسل «عملة نادرة»، والذي شارك  في بطولته أحمد عيد، جمال سليمان كمال أبو رية، ندى موسى، وآخرون، إخراج ماندو العدل، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بسبب انتمائه للدراما الصعيدية.

مقالات مشابهة

  • «مفيش فايدة».. هدى المفتي تروج لشخصيتها من مسلسل «مفترق طرق»
  • طه خليفة يكشف عن إجراء إنتل 5 عمليات تكنولوجية في 4 سنوات مع أسامة كمال 
  • نانسي صلاح تنعي والد الفنان أحمد صلاح حسني «صورة»
  • طليق أيتن عامر يستغيث: “نفسي أشوف ابني يوم عيد ميلاده”
  • كاساس: هدفي البقاء مع المنتخب العراقي والوصول به الى كأس العالم
  • طليق أيتن عامر يستغيث: «نفسي أشوف ابني» | صورة
  • نيللي كريم تروج لمسرحية "السندباد"..بالصور
  • موسم جدة يجمع اليسا ورامي صبري في ليلة مليئة بالإحساس
  • رعب وهلع نفسي بين الاسرائيليين بانتظار رد المقاومة اللبنانية وايران.. وتخبط بالجيش
  • مدير بوينغ الجديد: هناك "الكثير" من العمل لاستعادة الثقة