كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فابيو كابيلو المدير الفني لريال مدريد الإسباني السابق وأسطورة التدريب الإيطالية صرح أن جود بيلينجهام نجم ريال مدريد الحالي سيكون منافس مباشر لـ كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على لقب الأفضل خلال السنوات المقبلة.


وقام فابيو كابيلو بترشيح الثنائي جود بيلينجهام وكيليان مبابي لامنافسة على الأفضل خلال السنوات المقبلة واستبعد النرويجي إرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.


وعما إذا كان متفاجئ بأداء بيلينجهام، قال فابيو كابيلو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية:" لقد كان أمرًا لا يصدق. يواجه الإنجليز دائمًا مشاكل عندما يغادرون بلادهم لكن من المحتمل جدًا أن المرور بألمانيا من قبل قد ساعده كثيرًا. إنه لاعب متكامل للغاية ويعرف كيف فعل الأمور”.

بيريز يرفض رحيل موهبة ريال مدريد تعادل منزوع الدسم يؤهل منتخب مالي إلى الدور ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة


وأضاف: “هناك لاعبون مكتملون ولكن بيلينجهام في مستوى آخر. تحركاته وتمريراته وأهدافه، إنه لاعب فريد من نوعه”.


وعما إذا كان مبابي وهالاند سيحلان محل ميسي ورونالدو في القمة، قال كابيلو:" لا، بيلينجهام. بالنسبة لي، بيلينجهام ومبابي سيتنافسان على من سيكون الأفضل مثلما حدث مع ميسي ورونالدو”.


وعن مقارنة هالاند وبيلينجهام بمبابي، اختتم كابيلو تصريحاته قائلًا: "كلاهما يتمتعان بجودة فنية أكثر من هالاند، هو مهاجم هائل ورائع من الناحية الفنية وهو رجل يسجل الأهداف لكن مبابي وبيلينجهام يمتلكان كل شيء، الأهداف والجودة والمراوغة. هالاند مهاجم صريح، الأفضل كمهاجم رقم 9”
يذكر أن جود بيلينجهام جذب الأنظار إليه بقوة بعد انضمامه في الموسم الحالي إلى ريال مدريد قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد مانشستر سيتي باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان الفرنسي مانشستر سيتي الإنجليزي بيلينجهام

إقرأ أيضاً:

هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يمتلك عدد مميز من اللاعبين نجحوا في أن يثبتوا أنفسهم بجدارة مع منتخب بلادهم في بطولة يورو 2024.

وتلعب بطولة أمم أوروبا لهذه النسخة 2024 في ألمانيا وتشهد منافسات نارية وصراع بين المنتخبات على من يصمد حتى النهاية.

وفي سياق ذلك فقد ذكرت التقارير الصحفية، أن ريال مدريد هو الفريق الذي يمتلك أكثر عدد من الهدافين في دوري المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري هدافي ريال مدريد في أمم أوروبا

وشملت قائمة هدافي أمم أوروبا على تواجد خماسي ريال مدريد المتمثل في كارفاخال، لوكا مودريتش، بيلينجهام، أردا جولر، كيليان مبابي.
 

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • قرار جديد في ريال مدريد بشأن أردا جولر
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"