تبدأ شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء تطبيق مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في كفر الشيخ بعد التعديل 2024، تزامناً مع انتهاء ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2023 - 2024 لصفوف النقل في مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي، وبدء إجازة نصف العام الدراسي، حيث شهدت فترة الامتحانات تغيير خطة تخفيف الأحمال لـ3 ساعات فقط.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في كفر الشيخ بعد التعديل 2024

وأكد مصدر في قطاع كهرباء كفر الشيخ، أنّ مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في كفر الشيخ بعد التعديل 2024 ستكون من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً، بواقع 6 ساعات على مدار اليوم، على أنّ يتم تقسيم المراكز والمدن والقرى المختلفة بالمحافظة إلى مناطق، ويكون تخفيف الأحمال على 3 فترات كالتالي:

- من 11 صباحاً إلى 1 مساءً.

- من 1 مساءً إلى 3 مساءً.

- من 3 مساءً إلى 5 مساءً.

أماكن مستثناة من تخفيف أحمال الكهرباء بعد التعديل 2024

وأوضح المصدر لـ«الوطن»، أنّ مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في كفر الشيخ بعد التعديل 2024، والتي تنطلق بدءاً من غداً الخميس، تستثني الأماكن الحيوية، ومنها المستشفيات، ومراكز الشرطة، والمصالح الحكومية المختلفة، حيث لا تنقطع بها الكهرباء طوال اليوم، وذلك لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين، وعدم تعطيل مصالحهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء كفر الشيخ قطاع كهرباء كفر الشيخ شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء

إقرأ أيضاً:

بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بناء على تعليمات وقرارات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، أنه جرى وضع خطة لتخفيف الاحمال  فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار بجانب التعاقد على شحنات من المازوت تقدر بنحو 300 ألف طن ستصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار، بالإضافة إلى خطة تخفيف  الاحمال وهي فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار.

 وأكدت الشركة القابضة للكهرباء انه وفقًا للتنسيق بين وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول تم عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة السابعة مساءً، موزعة على مستوى جميع مناطق الجمهورية على أن لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين. يبدأ تنفيذ هذا التعديل اعتبارا من اليوم ١ يوليو ٢٠٢٤ .

وأوضح رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفي، أن شهر يونيو شهد 3 موجات حارة غير مسبوقة، قائلا: "أمس اقتربنا من استهلاك 36 جيجا من استهلاك الكهرباء بسبب درجات الحرارة"، مشيرًأ إلى أن مصر توقفت عن التصدير منذ 3 سنوات بسبب حجم الاستهلاك المتزايد.

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد قطع الكهرباء الجديدة
  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا
  • الكهرباء والبترول: عودة خطة تخفيف الأحمال ساعتين من 3 إلى 7 مساء
  • «القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • التطبيق اليوم.. مواعيد جديدة لقطع الكهرباء بجميع المحافظات - بيان رسمي
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين