الوطن:
2024-06-30@02:27:17 GMT

عبير صبري: شخصيتي في فيلم «ليلة العيد» سيدة مقهورة

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

عبير صبري: شخصيتي في فيلم «ليلة العيد» سيدة مقهورة

أعربت الفنانة عبير صبري، عن سعادتها للمشاركة في بطولة فيلم «ليلة العيد»، واصفة إياه بالمباراة الجماعية، خاصة أنه يضم عددا كبيرا من نجوم الفن، وبقصص وقضايا مختلفة. 

وأضافت «صبري» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها تجسد شخصية سيدة مقهورة، تعاني من ظلم وقهر زوجها، لافتة إلى أنها تمثل فئة السيدات اللاتي يرتدين النقاب دون تدين حقيقي.

 

ووصلت منذ قليل، إلى العرض الخاص للفيلم، الفنانة الكبيرة يسرا، ونجلاء بدر وسيد رجب، والمقام بإحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر.

وتدور أحداث فيلم ليلة العيد، في إطار اجتماعي تشويقي، حول قصص ونماذج لظلم وقهر المرأة، حيث يتناول قضايا الختان والزواج المبكر والعنف ضد المرأة. 

وينافس فيلم «ليلة العيد»، ضمن موسم أفلام رأس السنة والذى يضم عدد كبير من الأفلام السينمائية، وهو من بطولة يسرا، عبير صبري، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، يسرا اللوزي، وآخرين من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلة العيد فيلم ليلة العيد يسرا عبير صبري لیلة العید

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»

أعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية «ملك والشاطر» بطولة يسرا وأحمد عز، منذ إطلاق عرضها بالسعودية على خشبة مسرح بكر الشدي.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

وشارك تركي آل الشيخ، مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض».

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي

أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • أكاديمية الفنون تستضيف معرض "سيدة الأقصى.. صمود ونضال" الإثنين القادم
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • تركي آل شيخ يشيد بمسرحية " ملك والشاطر"
  • ذبحوه ليلة العيد.. جثة ملفوفة في سجادة تقود الأمن للغز مقتل "أحمد الديب"
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»