شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير بيراميدز يفعل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون رسميا، 10 32 ص الثلاثاء 18 يوليو 2023 مصطفى فتحي لاعب بيراميدز كشف الإعلامي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: بيراميدز يفعل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون رسميا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: بيراميدز يفعل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون...

10:32 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

مصطفى فتحي لاعب بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل توقيع مصطفى فتحي لاعب بيراميدز المعار من التعاون السعودي، مع الفريق السماوي على عقد يقضي بانضمامه بصورة نهائية، بعد تفعيل بند الشراء، وتمسك اللاعب بالبقاء ضمن مشروع الفريق الذي ينافس في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

تفاصيل توقيع مصطفى فتحي لبيراميدز

أكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، أن بيراميدز فعّل بند الشراء في عقد إعارة  مصطفى فتحي من التعاون السعودي، في إشارة إلى أن سبب تأجيل الإعلان عن إتمام الصفقة، هو محاولات إدارة النادي السماوي لتخفيض المقابل المادي في بند تفعيل الشراء.

حقيقة دخول طلائع الجيش في المفاوضات مع بيراميدز

وأشار إلى أن بيراميدز دفع مقابل مادي قيمته مليون دولار إلى التعاون السعودي، وحصل على توقيع اللاعب رسميا، وكل ما يتردد بشأن انضمام مصطفى فتحي إلى طلائع الجيش عار من الصحة، لافتا إلى أن اللاعب مستمر بصورة طبيعية ضمن مشروع جايمي باتشيكو مدرب الفريق السماوي.

وانتقل للحديث عن انضمام ثنائي الزمالك، سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه إلى بيراميدز، بالإشارة إلى أن النادي حصل على توقيع الثنائي بالفعل، لكنه ينتظر نهاية الموسم من أجل الإعلان عن الصفقة رسميا، في محاولة للحفاظ على العلاقات مع الزمالك الذي يعد من المنافسين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تنعى الدكتور فتحي أبو عيانة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنعى مكتبة الإسكندرية ببالغ الحزن والأسى الأستاذ الدكتور فتحي أبو عيانة؛ أستاذ الجغرافيا البشرية بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، والرئيس السابق لجامعة بيروت، ونائب رئيس جامعة الإسكندرية السابق، والذي وافته المنية عن عمر ناهز الرابعة والثمانين عامًا، آملين أن يتغمده الله عزَّ وجلَّ بواسع رحمته ومغفرته.

ويتقدم الأستاذ الدكتور أحمد؛ زايد مدير مكتبة الإسكندرية، نيابة عن إدارة المكتبة وجميع العاملين بها بخالص العزاء لأسرة ومحبي الراحل راجين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان.

جدير بالذكر أن الدكتور فتحي أبو عيانة حصل على الأستاذية في سنة 1981، وكان له دور بارز في العمل الأكاديمي والإداري الجامعي، وأخرج عددًا من البحوث والكتب العلميّة في مجال التخصص (الجغرافيا البشريّة) باللغتين العربية والإنجليزية. حصل أبو عيانة على عدد من الجوائز أبرزها جائزة الدولة التقديريّة في العلوم الاجتماعية عام 2016 من المجلس الأعلى للثقافة. 

وكان الراحل عضو المجلس الأعلى للثقافة ورئيس اللجنة التخصصية العليا للتظلمات بالمجلس الأعلى للجامعات، وهو صاحب حضور دائم في أنشطة مكتبة الإسكندرية والوسط الثقافي المصري.

مقالات مشابهة

  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • توقيع 7 مذكرات تفاهم ضمن منتدى الأعمال العُماني التنزاني لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • مكتبة الإسكندرية تنعى الدكتور فتحي أبو عيانة
  • شوبير يعلق على أنباء العثور على أعمال سحر تخص مؤمن زكريا
  • حمدان بن محمد يشهد توقيع مذكرة تعاون عسكري بين الإمارات وأوزبكستان
  • ماذا يفعل الماء الساخن بالملابس؟.. تعليمات الغسيل للقضاء على البكتيريا وتجنب التلف