قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة للواء مجدى سالم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان ، وقيادات وضباط وأفراد الشرطة بمقر مديرية الأمن بمدينة أسوان الجديدة وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 72.

ويأتى ذلك فى أجواء وطنية صادقة تعكس قوة التلاحم وصلابة الجبهة الداخلية بين الشعب والجيش والشرطة. 

ورافقه فى زيارته نائب المحافظ الدكتورة غادة أبو زيد ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام ، وبحضور القيادات الأمنية.

 

محافظ أسوان: الجمهورية الجديدة تشهد ملحمة من التناغم لاستكمال مسيرة البناء والتنمية أسوان تشارك فى بطولة السباحة لمراكز الشباب بالمحافظات الحدودية التهنئة 

وأكد اللواء أشرف عطية أن هذه الزيارة تأتى عرفاناً وتقديراً لذكرى شهداء الواجب الوطنى من رجال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم الذكية وضربوا أروع الأمثلة فى الدفاع عن شرف الوطن ضد المحتل الغاشم عام 1952.

ليتوج ذلك مع تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على أن رجال الشرطة جسدوا ملاحم من البطولات والتضحية بالروح والنفس دفاعاً عن الوطن ، وحماية أراضيه ليصبح واحة للأمن والاستقرار بفضل العيون الساهرة من رجال القوات المسلحة والشرطة. 

وأكد المحافظ أن الجمهورية الجديدة تشهد ملحمة من التناغم بين كافة أجهزتها لعبور التحديات وإستكمال مسيرة البناء والتنمية فى كافة مناحى الحياة ، وهو ما يتجسد فى التنسيق والتعاون المستمر والمتواصل بين المحافظة ومديرية الأمن ومختلف الأجهزة الأمنية لتحقيق الاستقرار والسلم الإجتماعى فى جميع أنحاء أسوان ، وهو ما يشعر به المواطنون والزائرون والسائحون على حد سواء. 

وفى نهاية زيارته قدم محافظ أسوان درع المحافظة لمدير الأمن تقديراً لجهود الشرطة فى خدمة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

وفد من جمعية مطوري القاهرة الجديدة برئاسة البستاني يزور مصنع حديد عز

زار وفد من مجلس إدارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، مصنع حديد عز، وذلك بناء على الدعوة الموجهة من حديد عز للجمعية، لتفقد المصنع ومراحل التشغيل المختلفة.

تأتي الزيارة فى أول نشاط لمجلس إدارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة، بعد الانتخابات التى أجريت الشهر الماضى.

 المهندس محمد البستانى


وقال المهندس محمد البستانى، رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة، أن وفد الجمعية زار مصنع حديد عز، وذلك للتعرف على أخر ما توصل اليه حديد عز من مواصفات قياسية عالية تفيد الشركات وخصوصا الشركات التي تعمل في العاصمة الإدارية.

وأوضح البستانى، أنه فى نهاية الجولة، تم الاتفاق على عقد بروتوكول بين جمعية مطورى القاهرة الجديدة، ومصنع حديد عز، لتوريد احتياجات أعضاء الجمعية من الحديد، ومواد البناء دون وساطة من شركات أخرى، وهو ما يعود بالنفع على شركات الجمعية، وخاصة الحاصلين على مشروعات كبرى داخل العاصمة الإدارية أو القاهرة الجديدة وغيرها من المدن الأخرى.

وأكد رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة، أن ما شهدناه داخل مصنع حديد عز يدعو للفخر بالصناعة المصرية، وخاصة ما يتعلق بخطتهم نحو التصدير لكافة أنحاء العالم، ويأتى ذلك تماشيا مع خطة الدولة المصرية فى الاهتمام بالصناعة المصرية وتصدير المنتج المصرى.

فى سياق متصل، قال المهندس محمد البستانى، إن قطاع صناعات مواد البناء يشمل علي العديد من الصناعات التي ساهمت بقوة في التنمية، مضيفا " تمثل صناعات مواد البناء أعلي قيمة مساهمة في الناتج المحلي خاصةً في الصناعات الأعلي في خلق القيمة المضافة وتوفير احتياجات مصر من مشروعات التنمية مثل صناعات الأسمنت والمواد العازلة والمواسير والتي كانت ركيزة أساسية لمشروعات الدولة المختلفة بجانب المحاجر والتي تعد القطاعات التصديرية الهامة.

واشار الي أن صناعات مواد البناء لديها فرصة كبيرة لزيادة الصادرات واستغلال البنية التحتية القوية لمصر كوسيلة لخدمة الصناعة وهي أحد المزايا النسبية لمواد البناء والتي تمكنها من الوصول إلي الموانئ بأسعار تنافسية.

مقالات مشابهة

  • «دفاع النواب»: نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن والاستقرار
  • "دفاع النواب": نراهن على الحكومة الجديدة وداعمين لجهود الدفاع والداخلية لحفظ الأمن
  • محافظ حجة يتفقد سير العمل في أمن الجميمة
  • وفد من جمعية مطوري القاهرة الجديدة برئاسة البستاني يزور مصنع حديد عز
  • فور وصوله.. محافظ أسيوط يؤكد حل مشاكل المواطنين وإنهاء الخصومات على رأس الأولويات
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة عقب أداء اليمين الدستورية: أمنياتنا بالتوفيق
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية والتشكيل الوزاري الجديد
  • عواصف رعدية وثلوج تعصف بعدة دول أوروبية
  • الدفاع الروسية: دمرنا 5 مقاتلات سوخوي 27 في منطقة بولتافا و11 مسيرة أطلقتها أوكرانيا باتجاه القرم