علق الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على مسألة اعتزال كرة القدم.

وقال كروس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عندما أعتزل؛ بالطبع سأشتاق إلى البرنابيو، سيكون من الجنون إذا لم أشتاق إليه... كل ما أستطيع قوله، إنني ألعب كرة القدم كل أسبوعين في أفضل ملعب في العالم".

وأضاف: "أستمتع بكل مباراة ألعبها هناك، عندما تستمتع كثيرًا ستشعر بالحنين، أقول بشكل عام للدعم الذي يحصل عليه الفريق هناك، والطاقة التي تنبعث من المدرجات في بعض المباريات التي تحسم في الدقائق الأخيرة مع وجود أكثر من 80 ألف شخص.

.. هذه لحظات سأفتقدها".

واستكمل: "لا أحد سيقول إنه ليس مهمًا بالنسبة له، وأنه لن يشتاق إلى تصفيق جماهير البرنابيو، لكن هذا لا يعني أنك تحتاج إلى هذا الأمر في حياتك يوميا لكي تكون سعيدًا".

وواصل: "أتلقى هذا التقدير المستمر من الملعب بأكمله، بغض النظر عن النتيجة، وعدد الألقاب التي أفوز بها، لكن أحصل عليه عما قدمته في السنوات العشر الماضية، هذا الشيء سأشتاق إليه بالتأكيد".

وأشار إلى أن: "العلاقة بنيت مع مرور السنوات ولا تتعلق فقط باللعب الجيد، بالطبع سأشتاق إليه، سيكون أمرًا سيئًا، وفي العام الماضي قررت التجديد متأخرًا نسبيًا، عندما تعتقد أن هذه اللحظات يمكن أن تنتهي؛ فإنك تعيشها بطريقة استثنائية للغاية، مع العلم أنه لم يعد أمامي الكثير منها الآن".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح

شارك أحمد فتحي لاعب منتخب مصر السابق صورا له مع الفنان أحمد حلمي على خشبة المسرح، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام.

والتقط اللاعب أحمد فتحي الصور مع الفنان أحمد حلمى خلال حضوره لمشاهدة عرضه المسرحي ميمو، وعلق على الصور: «مش عارف أشكرك ازاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمري ما شفت له أي عمل فيه ألفاظ خارجة، عمره ما قدم فن هابط ولا اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي شكرا جدا جدا لدعوتك الغالية، حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fathi (@ahmedfathi_24)

وتابع فتحي حديثه موجها الشكر لباقي أبطال المسرحية: «شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي المرغني، شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانة رحمة أحمد، شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبدالرحمن ويا رب ديما أعمال هادفة وراقية زي مسرحية ميمو».

اعتزال أحمد فتحي 

يشار إلى أن أحمد فتحي أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، اعتزال كرة القدم بعد قضاء نحو 24 عاما داخل المستطيل الأخضر.

 

مقالات مشابهة

  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم في حفل ضخم
  • ‎أسطورة برشلونة يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • الأسطورة إنييستا سيعلن اعتزاله 8 أكتوبر
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح