أعلنت الإدارة العامة للمنطقة الأزهرية في محافظة السويس، بدء أعمال تصحيح أوراق إجابة امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، في مراكز التصحيح، تحت إشراف الدكتور مؤمن الهواري رئيس المنطقة الأزهرية بالسويس. 

بدء أعمال التصحيح لأوراق الشهادتين الابتدائية والإعدادية

 

وشهدت منطقة السويس الأزهرية، اليوم الأربعاء، بدء أعمال تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، تحت إشراف ومتابعة الدكتور مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية الذي وجه بتوفير الأجواء المناسبة للمُصححين وإتاحة جميع الأدوات اللازمة لهم.

انتظام العمل في كنترول تصحيح الأوراق

وأكد رئيس منطقة السويس الأزهرية، في تصريحات صحفية انتظام العمل في كنترول الشهادتين الابتدائية و الإعدادية، وتوزيع الأعمال على أعضاء الكنترول، مؤكدا الالتزام التام بجميع التعليمات الخاصة بالتصحيح وتقدير الدرجات، ووضع مصلحة الطالب في المقام الأول وإعطاؤه حقه دون زيادة أو نقصان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس المنطقة الأزهرية الابتدائیة والإعدادیة الشهادتین الابتدائیة بدء أعمال

إقرأ أيضاً:

بملايين الجنيهات.. الدقهلية تشهد تطويرًا شاملاً لاستاد المنصورة

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، أعمال التطوير الجاريه بملعب استاد المنصورة الرياضي، في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة لتطوير المنشآت الرياضية، حيث يتم تنفيذ المرحلة الأولي والتي تشمل تطوير أرضيه الملعب من تغيير شبكات صرف للمياه وزراعة النجيله الطبيعية.

ووجه محافظ الدقهلية للشركه المنفذه لأعمال التطوير بتكثيف العمل وسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير الجارية بالمرحلة الأولي للبدء في أعمال تطوير المرحلة الثانية ودخول الملعب إلى الخدمة.

وأوضح محافظ الدقهلية بأن تطوير استاد المنصورة الرياضي يتم علي مرحلتين بلغت تكلفة المرحلة الأولي 20 مليون جنيه وسيتم البدء في المرحلة الثانية فور الإنتهاء من المرحلة الأولي.

وصرح محافظ الدقهلية بأنه سيتم إقامة كافة المباريات الرسميه فقط علي أرض ملعب استاد المنصوره حتي يتم الحفاظ عليه ولن يستخدم لأي أغراض أخري، مشيرا إلى أن هناك تنسيق كامل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل عودة استاد المنصورة إلي العصر الذهبي لإستضافة كافة المباريات الرسميه في الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد رأس الخيمة يكلف محمد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • ولي عهد رأس الخيمة يصدر قراراً بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • ولي عهد رأس الخيمة يصدر قرارا بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • رئيس «القاهرة الأزهرية» يتفقد معهد فتيات فؤاد محيي الدين ويشيد بالنظام والنظافة
  • آداب عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الصيفي
  • إنطلاق امتحانات مسابقة القبول بمعاهد القراءات بمطروح الأزهرية
  • بملايين الجنيهات.. الدقهلية تشهد تطويرًا شاملاً لاستاد المنصورة
  • انطلاق امتحانات مسابقة القبول بمعاهد القراءات بمطروح الأزهرية
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال التطوير بملعب استاد المنصورة
  • منطقة الشرقية الأزهرية: انعقاد دائم لتوصيل الكتب المدرسية