منوعات، لا يُنصح بتناوله يومياً عصير طبيعي مذاقه مدهش وفوائده متعددة،يعتبر عصير قصب السكر من المشروبات المشهورة، التي تساعد على تبريد الجسم وتقوية جهاز .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لا يُنصح بتناوله يومياً.. عصير طبيعي مذاقه مدهش وفوائده متعددة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لا يُنصح بتناوله يومياً.. عصير طبيعي مذاقه مدهش...
يعتبر عصير قصب السكر من المشروبات المشهورة، التي تساعد على تبريد الجسم وتقوية جهاز المناعة، لكن ينصح الخبراء بعدم استهلاكه يوميًا، بحسب ما نشره موقع "VN Express" الفيتنامي.ويوفر المشروب الفركتوز الطبيعي الذي يعزز الطاقة ويقلل الشعور بالتعب، خاصة في الأيام الحارة، كما أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن، وغني بمضادات الأكسدة والبروتينات والألياف القابلة للذوبان.ضعف الحصة اليومية للنساءلكن يقول الدكتور بوي داك سانغ، أستاذ في أكاديمية فيتنام للعلوم والتكنولوجيا، إنه لا ينبغي تناول عصير القصب بشكل يومي. يضيف الدكتور سانغ أن الشخص العادي يمكن أن يكتسب وزنًا إذا شرب الكثير من عصير قصب السكر، حيث يوفر كوب سعة 240 مل في المتوسط حوالي 183 سعرة حرارية و50 غرامًا من السكر، أي ما يعادل 12 ملعقة صغيرة من السكر، وهو قدر أعلى من الكمية اليومية الموصى بها وهي 9 ملاعق صغيرة للرجال و6 ملاعق صغيرة للنساء.الحالات الممنوع تناولها للعصيرلذا، يجب على الأشخاص، الذين تم تشخيص إصابتهم بمرض السكري أو دسليبيدميا أو النقرس، عدم شرب الكثير من عصير قصب السكر. ولا ينبغي على النساء الحوامل، المعرضات للإصابة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الوزراء»: مصر أطلقت حوافز استثمارية كبرى لزيادة مشروعات الهيدروجين الأخضر

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، فيديو عن الحوافز الاستثمارية التي أطلقتها مصر لزيادة حجم مشروعات الهيدروجين الأخضر باعتباره وقود المستقبل.

إنتاج الهيدروجين الأخضر حوافز متعددة للمستثمرين

وأضاف المركز، أن إنتاج الهيدروجين الأخضر حوافز متعددة للمستثمرين، والحوافز تسري على جميع مراحل إنتاج الهيدروجين الأخضر لمدة 5 سنوات من تاريخ اتفاقية المشروع بشرط اعتماد المشروع في تمويله على 70% من النقد الأجنبي الممول من الخارج وبـ20% مكون محلي.

صادرات المشروعات

وتابع المركز، أن هناك حافزا نقديا لا يقل عن 33% ولا يجاوز 55% من الضريبة المسددة، وصفر% سعر ضريبة القيمة المُضافة على صادرات المشروعات، بالإضافة إلى الحوافز التالية:

- 25% تخفيض على حق الانتفاع بالأراضي الصناعية.

- 20% تخفيض على حق الانتفاع بأراضي الموانئ.

- 30% تخفيض على رسوم الانتفاع بالمواني والخدمات البحرية.

- إعفاء من ضريبة القيمة المضافة والمعدات والمواد الخام.

- الإعفاء من الضريبة العقارية والدمغة ورسوم التوثيق والضريبة الجمركية على الواردات.

- إنتاج الهيدروجين الأخضر حوافز متعددة للمستثمرين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 19 ألف عبوة عصير وخل فاسد بسوهاج
  • تركيا تتجه إلى فرض ضريبة 15% على الشركات متعددة الجنسيات
  • عصير الكنتالوب.. طريقة تحضيره وفوائده الصحية
  • طائرة صغيرة تصطدم بالأشجار بعد فشل إقلاعها .. فيديو
  • استشهاد 22 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مناطق متعددة من غزة
  • ناتشو: هذا حلمي.. ونجم برشلونة مدهش
  • رطب جسمك.. مشروبات طبيعية لازم تجربها لمواجهة الحر الشديد
  • «الوزراء»: مصر أطلقت حوافز استثمارية كبرى لزيادة مشروعات الهيدروجين الأخضر
  • ماذا يحدث لجسمك عند شرب عصير الكيوي يومياً؟
  • شرب عصير الطماطم غير المملح مفيد لخفض الكوليسترول