سيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة التي جمعت بين منتخب مالي ضد نظيره ناميبيا في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، في إطار منافسات مسابقة كأس أمم إفريقيا لعام 2023 المقامة حاليًا في دولة كوت ديفوار.

 

وقد بدأت منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 يوم 13 يناير الماضي من الشهر الحالي، بمواجهة جمعت بين منتخب كوت ديفوار ضد نظيره غينيا بيساو، والتي انتهت بفوز الأول بثنائية نظيفة، وتستمر المسابقة حتى يوم 11 من شهر فبراير المقبل.


وجمعت اليوم الأربعاء مباراة هامة بين منتخبي مالي ضد ناميبيا على ملعب «لاورينت بوكو»، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة بمسابقة كأس أمم إفريقيا.

"هذا عقدي وقراري".. مدرب منتخب تونس يعلن رحيله عن تولي مهام التدريب لجنة المسابقات تحدد ملعب لقاء طنطا والمقاصة في دوري المحترفين

وانطلقت المواجهة بسيطرة واستحواذ من قبل منتخب النسور وتوالت التبديلات والتسديدات وبالرغم من ذلك لم يحالف الحظ المنتخبين وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وشهدت المباراة مشاركة النجم أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مالي.


وبهذا التعادل السلبي بينهم تأهل منتخب مالي إلى الدور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا بإعتباره متصدر للمجموعة الخامسة، كما تأهل منتخب ناميبيا لذات الدور كأفضل ثالث.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل اللاعب أنجيلو غابرييل هدفاً، ساعد من خلاله في فوز نادي النصر على نظيره الوحدة بنتيجة 0/2، على أرض ملعب الأول بارك، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف أنجيلو بطريقة جميلة عند الدقيقة 41 من زمن المباراة، إذ سدد الكرة ببراعة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن مرمى المنافس.

وتفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع هدف اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً، إذ نال الإشادة والإطراء.

ويعد هذا الهدف الأول لأنجيلو غابرييل مع فريق "العالمي" الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وعقب خوضه 4 مباريات.

وقال أنجيلو لقناة "SSC" السعودية، عقب المباراة: "أنا مسرور جداً، أنا سعيد بذلك، لكن يجب أن نعمل أكثر، يجب الاستمرار في العمل لتحقيق أهدافنا، هدفي الأول هو نتيجة للعمل، إذ نبذل مجهودات كبيرة لمساعدة الفريق، نساعد خط الهجوم، علينا أن نقدم تمريرات حاسمة ونسجل أهداف أكثر".

السعوديةالدوري السعودينادي النصر السعودينشر الجمعة، 27 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • الغندور: الزمالك زعيم إفريقيا وجوميز بطل.. وكولر لو طلب «لبن العصفور» هيحصل عليه
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب لاصطياد "الكناري" وكتابة التاريخ
  • بعد بلوغهم الربع النهائي .. أسود هشام الدكيك يرسخون مكانتهم بين الكبار
  • السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر
  • الوحدة وبني ياس يكتفيان بـ «النقطة»
  • المغرب يواجه البرازيل وعينه على نصف نهائي مونديال كرة الصالات